مواعيد دوام بنك ساب في رمضان 2024

مواعيد دوام بنك ساب في رمضان 2024
مواعيد دوام بنك ساب في رمضان

إن مواعيد بنك ساب في رمضان نقدمها لجميع العملاء، وهذا حيث أن بنك ساب أحد أكبر وأشهر البنوك داخل السعودية، وكل عام يغير مواعيد الدوام حتى يتناسب مع الشهر الكريم، كما يتم تغيير المواعيد الأخرى الخاصة بالقطاعات الحكومية والخاصة لتتناسب أيضاً مع هذا الشهر ولكي يستطيع المواطن الاستفادة في مختلف الخدمات المتاحة من كل القطاعات بالشكل الأفضل إليهم وفي الموعد المناسب لهم، وبالتأكيد على جميع العملاء أن يتعرفوا على أوقات العمل سواء لبنك ساب أو لأي بنك آخر أو حتى لأي قطاع من أجل معرفة الوقت الذي يمكن زيارة المقر أو البنك به.

أوقات عمل بنك ساب في رمضان

أوضحت مؤسسة النقد العربي السعودي مواعيد العمل لشهر رمضان لعام 1445، كما أنه تم تعميم البيان لمختلف البنوك في جميع محافظات ومدن المملكة، بالإضافة إلى أنها طالبت الرؤساء والموظفين داخل تلك البنوك بالالتزام بالمواعيد بجانب توضيح الخدمات البنكية التي يجب أن تقدم إلى العملاء بالمدن والمطارات والموانئ.

اقرأ أيضاً: أوقات دوام بنك التنمية الاجتماعية في رمضان

وقررت المؤسسة أن يبدأ عمل البنك من الساعة 9 صباحاً إلى 4:30 عصراً كل يوم من الأحد إلى الخميس، في حين يحصل البنك على إجازة في الجمعة والسبت كل أسبوع، والجدير بالإشارة أن البنك يمتلك ما يقرب من 79 فرع داخل المملكة البعض منها مخصص للنساء من أجل تيسير المعاملات ما بين المواطنات السعوديات وهذا شيء جعله مميز عن بقية البنوك، كما أصبح للعملاء إمكانية الحصول على خدماتهم المتنوعة المصرفية عبر موقع البنك الرسمي.

مواعيد دوام بنك ساب في رمضان

إن صراف ساب التفاعلي يعمل خلال شهر رمضان لفترتين صباحية ومسائية وهي كالتالي:

  • الفترة الصباحية خلال شهر رمضان تبدأ من 10 صباحاً إلى 4 عصراً.
  • الفترة المسائية خلال الشهر الكريم تبدأ من 8 مساءاً إلى 2 بعد منتصف الليل.

أوقات عمل بنك ساب خارج رمضان

بنك ساب، الذي يُعدُّ من البنوك الرائدة في المملكة العربية السعودية، يُقدم خدماته للعملاء وفق مواعيد دوام مُحددة. البنك يلتزم عادةً بالأوقات التالية خلال أيام الأسبوع:

  • من الأحد إلى الخميس: يبدأ دوام البنك عادةً من الساعة الـ 9:30 صباحًا ويستمر حتى الساعة 4:30 مساءً.
  • الجمعة والسبت: تكون الفروع مغلقة كعطلة نهاية الأسبوع.

يُشار إلى أن بعض فروع بنك ساب قد تُطبق مواعيد دوام مختلفة، وقد تكون مفتوحة لساعات مُمتدة أو خلال العطلات. لذا، يُنصح العملاء بزيارة الموقع الإلكتروني لبنك ساب أو الاتصال المباشر بالفرع المعني للحصول على المعلومات الأكثر دقة حول ساعات العمل.

طرق التواصل مع بنك ساب

بنك ساب عبارة عن بنك سعودي بريطاني تم تأسيسه في 1978 ميلادية من قبل فواز الشميري، وفي عام 2019 تم تضمين البنك الأول بالمملكة وبنك ساب البريطاني معاً، حيث أصبحوا يمثلون كيان وشركة واحدة تمتلك خدمات متعددة، وليتمكن العملاء من الحصول على تلك الخدمات يمكنهم التواصل عبر الوسائل التي منحها البنك إليهم وهي كالتالي:

  • للذهاب للموقع الإلكتروني الخاص ببنك ساب السعودي.
  • استخدام الرقم الموحد بالنسبة للعملاء من خارج المملكة هو كالتالي
  • استعمال الرقم الموحد للعملاء والمواطنين الموجودين في المملكة وهو كالتالي
  • زيارة صفحة البنك على الإنستغرام.
  • التوجه إلى الموقع الرسمي تويتر.

خدمة حجز موعد في بنك sabb

اتاح بنك ساب خدمة حجز موعد من خلال شبكة الإنترنت لزيارة فروع البنك وإنجاز المعاملات البنكية المختلفة وتمكن الخدمة من اختيار الفرع القريب منك والوقت المناسب لك، وخدمة حجز الموعد الإلكتروني لبنك ساب تتم عبر الخطوات التالية:

  • اختار الفرع والوقت المناسب من خلال هذا الرابط.
  • ستصلك رسالة على جوالك برقم المرجع.
  • عند زيارة الفرع في الوقت المحدد ادخل رقم المرجع في جهاز ارقام الإنتظار للحصول على تذكرة الخدمة السريعة.

الأسئلة الشائعة

مواعيد دوام بنك ساب في رمضان

مواعيد دوام بنك ساب في رمضان
الفترة الصباحية تبدأ من 10 صباحاً إلى 4 عصراً. الفترة المسائية تبدأ من 8 مساءاً إلى 2 بعد منتصف الليل.