مسلسل شباب البومب الموسم 12 الحلقة 7 “عزوتي”

مسلسل شباب البومب الموسم 12 الحلقة 7 “عزوتي”
مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7

تُعرض اليوم الحلقة 7 السابعة من مسلسل شباب البومب 12 على قناة روتانا خليجية، الجدير بالذكر أن شباب البومب حقق نجاحاً واسعاً خلال الحلقات الماضية، إذ حققت الحلقة 4 وكانت بعنوان الغدرة 2.7 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط على القناة الرسمية لروتانا خليجية على اليوتيوب.

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7

كشف فيصل العيسى بطل المسلسل عن عنوان الحلقة السابعة عبر حسابه على موقع X قائلاً “ترى حلقتنا بكرا موضوع مهم جداً بعنوان عزوتي، وعطونا رأيكم في حلقة أرض التطبيقات”.

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7
مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7

موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7

في هذا الجزء من المسلسل يجد عامر نفسه واقعاً في العديد من المشاكل التي يستبب فيها أصدقائه وتولد هذه المشاكل مواقف من الكوميديا والضحك، يعرض مسلسل شباب البومب يومياً عبر قناة روتانا خليجية بعد إذان المغرب مباشرة بتوقيت مكة المكرمة.

  • يعرض للمرة الأولى في تمام الساعة 6:30 بتوقيت السعودية.
  • إعادة مسلسل شباب البومب تكون في الساعة 2:30 صباحاً بتوقيت مكة.
  • الإعادة الثانية تكون في الساعة 2:30 مساءً.

أبطال مسلسل شباب البومب 12

يضم مسلسل شباب البومب في الموسم الثاني عشر العديد من نجوم الدراما السعودية والخليجية على رأسهم فيصل العيسى الذي يقوم بدور “عامر”، ووائل الحربي الذي يقوم بدور “المحقق”، وعلي المدفع “أبو عامر”، سليمان المقيطيب “كفتة”، مهند الجميلي “شكش”.

تردد قناة روتانا خليجية الناقلة لشباب البومب

تعتبر قناة روتانا خليجية إحدى القنوات الإعلامية البارزة في المشهد التلفزيوني العربي، والتي تستمر في جذب ملايين المشاهدين بفضل محتواها المتنوع وجودة بثها عالية الوضوح، وتنفرد القناة ببث مسلسل شباب البومب على مدار السنوات الماضية.

تردد قناة روتانا خليجية على سهيل سات

إليك الآن تردد قنوات روتانا بتقنية عالية الجودة “HD” من خلال الترددات التالية على القمر الصناعي (سهيل سات) على المدار الحالي 26 شرق:

تردد: 11350 الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500.

تردد قناة روتانا خليجية على القمر الصناعي عرب سات:

  • التردد: 11843
    الاستقطاب: أفقي (H)
    الترميز: 27500
    تصحيح الخطأ: 3/4
    الجودة: SD

تردد قناة روتانا خليجية على القمر الصناعي ياه سات:

  • التردد: 12054
    الاستقطاب: أفقي (H)
    الترميز: 27500
    تصحيح الخطأ: 5/6
    الجودة: SD
  • مشاهدة شباب البومب 12الحلقة 7

  • يمكنك مشاهدة مسلسل شباب البومب حصرياً عبر قناة اليوتيوب الرسمية لروتانا خليجية، حيث توفر القناة لمشاهديها إمكانية مشاهدة الحلقات مباشرة أونلاين بسهولة ويسر.