التخطي إلى المحتوى

في هذه المقالة نتعرف على تفاصيل مباراة ريال مدريد اليوم، المباراة الهامة والتي إذا تمكن المكي من الفوز بها سوف يحسم رسمياً لقب الدوري الإسباني لصالح هذا العام دون الالتفات لنتيجة مباراة برشلونة واوساسونا والتي تقام في نفس التوقيت، ولأن اليوم هو يوم التتويج بالنسبة لريال مدريد بدأ عشاق الملكي بعمليات بحث واسعة على رابط بي ان سبورت بث مباشر مباراة ريال مدريد من أجل متابعة المباراة لحظة بلحظة.

تفاصيل مباراة ريال مدريد اليوم

تقام مباراة ريال مدريد وفياريال في الأسبوع 37 من الدوري الإسباني على ملعب الفريدو دي ستيفانو، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة حصرياً عبر قناة بي ان سبورت بتعليق المتميز حفيظ دراجي.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب في الدور الأول أنتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق، ويحتل الملكي حالياً قمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة من 36 مباراة، حيث فاز في 25 مباراة، وتعادل في 8، وخسر 3 مباريات فقط، بيتنما فياريال يحتل المركز الخامس برصيد 57 نفطة، جمعها من 17 فوز، و6 تعادلات، و13 خساراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال في الجولة 34 من الدوري الإسباني

انتهت المباراة بفوز الملكي بهدفين لهدف أحرز الهدفين النجم الفرنسي المتألق كريم بنزيما، ليحقق ريال مدريد بهذا الانتصار لقب الدوري الاسباني للمرة 34 في تاريخه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *