التخطي إلى المحتوى
الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 76 مترجمة عربي شاشة كاملة hd
الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 76 مترجمة عربي شاشة كاملة hd

ينتظر عشاق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 76 مترجمة شاشة كاملة، حيث من المتوقع أن تشهد الحلقة العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث كانت الحلقة الماضية أنتهت على أحداث مشوقة وهي تعرض المؤسس عثمان للإصابة على يد رجال علم شاه، فينظر الجمهور كيف سينجو عثمان من هذا الأمر ومن الذي سيقوم بمساعدته.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 76 Kuruluş Osman

يعرض مسلسل المؤسس عثمان أسبوعياً وتحديداً في يوم الأربعاء، ويذاع المسلسل حصرياً عبر قناة atv التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وبعد عرض الحلقة يتم نشرها عبر عدة مواقع حصلت على حقوق المسلسل منها موقع قصة عشق، ويعاد عرض مسلسل عثمان بن أرطغرل يوم الخميس عبر قناة اليرموك الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، كما تعرض على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة العاشرة مساءً.

اقرأ أيضاً: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 مترجمة

قيامة عثمان الحلقة 76 مترجمة شاشة كاملة

من المتوقع أن يتوقف عرض مسلسل قيامة عثمان في الفترة المقبلة نظراً لإحتفاليات رأس السنة، حيث أن المسلسل توقف العام الماضي لمدة أسبوعياً بالتزامن مع إجازة رأس السنة، لذلك من المتوقع أن تكون الحلقات القادمة قوية للغاية ومشوقة، حتى يحافظ مخرج العمل على شغف الجمهور في متابعة المسلسل.

مسلسل عثمان الحلقة 76 مترجمة عربي شاشة كاملة hd

سنتعرف في حلقة قيامة عثمان الجديدة على مصير جوندوز أخو عثمان بعد قام بخيانة لعثمان والقبيلة وهو في مخيلته أنه أنقذ القبيلة من خطر كبير، ولكن سيعلم أن علم شاه قام بخداعه وقبض على أخيه عثمان وأرسله إلى قونيا.

مسلسل عثمان الحلقة 76 مترجمة عربي شاشة كاملة hd
مسلسل عثمان الحلقة 76 مترجمة عربي شاشة كاملة hd

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.