التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن يودع 1.9 مليار ريال لمستفيدي دعم شهر “أكتوبر”
حساب المواطن يودع 1.9 مليار ريال لمستفيدي دعم شهر "أكتوبر"

أعلن برنامج حساب المواطن السعودي تفاصيل الدفعة 47 التي تم إيداعها اليوم في حسابات المستفيدين المستفيدات ويستمر حتى نهاية اليوم الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021، الجدير بالذكر أن حساب المواطن اعتاد صرف دفعاته في يوم العاشر من كل شهر ميلادي، وإذا صادف هذا اليوم إجازة أو عطلة رسمية يتم تقديم الموعد أو تأخيرة لمدة يوم واحد.

تفاصيل الدفعة 47 من حساب المواطن

عبر تغريدة على الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن جاءت تفاصيل الدفعة 47 لشهر أكتوبر، وجاء فيها إيداع 1.9 مليار ريال وبلغ عدد المستفيدين والتابعين 10.5 مليون، فيما تم إيداع 23 مليون ريال كمبلغ أثر رجعي وتعويضات للدفعات السابقة.

  • يمكنك الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية من الرابط التالي: ca.gov.sa.

إجمالي دفعات حساب المواطن

أعلن سلطان القحطاني المتحدث الرسمي باسم حساب المواطن أن إجمالي المبالغ التي أودعها البرنامج في حساب المستقيدين حتى الدفعة 47 بلغت 105 مليار ريال سعودي، و 877 مليون ريال مبالغ الأثر الرجعي.

تساؤولات حول حساب المواطن

نجيب في هذه الفقرة على بعض التساؤولات بشأن دفعات حساب المواطن.

  • إذا كنت مؤهل للحصول على هذه الدفعة ولم تنزل لك قم بالتواصل مع “خدمة المستفيدين” على تويتر ويستم حل المشكلة، أو قم بالاتصال على رقم حساب المواطن المجاني 19912.
  • وفي حال لم يتم الإيداع بإمكانك رفع طلب على صوتك مسموع و اختيار نوع الطلب الرئيسي” المدفوعات ” ونوع الطلب الفرعي ” لم يتم استلام الدفعة ” من خلال الرابط:⁦urv.ca.gov.sa/urv

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.