التخطي إلى المحتوى

وفاة الابن في سن صغير يعد من الأمور الصعبة على جميع الأشخاص، فهل المشاهير الذين عاشوا هذه اللحظات عانوا من الوحدة والألم جراء هذا الأمر، أم أن جمهورهم عوضهم الكثير عن غياب أبنائهم، في هذه المقالة من موقع عرب 360 نرصد 5 مشاهير فقدوا أبنائهم في سن الشباب.

1- دينا إبنة الفنان هاني شاكر

رحلت دينا إبنة الفنان هاني شاكر في سن مبكر، حيث توفيت عام 2011 عن عمر يناهز 27 سنة، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وسافرت دينا قبلها للعلاج من مرض سرطان المعدة في أوروبا لعدة مرات، وشفيت منه وعاد إليها مجدداً مرة أخرى وتوفيت في مستشفى الشروق بالقاهرة.

كانت دينا أقرب الأشخاص إلى هاني شاكر ولذلك لغى جميع ارتباطاته أثناء فترة مرضها ليكون بجانبها، وكان يحب ابنته كثيراً حيث وافق على زواجها بصعوبة بالغة، لأنه كان يريد أن تبقى بجانبه، دينا هاني شاكر كان لديها توأم مجدي ومليكة.

2- رشا ابنة الفنان حسن حسني

رحلت رشا حسن حسني في عام 2013، جراء إصابتها بمرض السرطان، وحاول الفنان حسن حسني انقاذ حياة ابنته بكافة السبل حيث أرسل التقارير الطبية الخاصة برشا إلى أكبر المستشفيات في ألمانيا، وكان ردهم أنها في مرحلة متأخرة من المرض وغير قابلة للعلاج، وتوفيت في مستشفى الشروق بالمهندسين.

وتأثر الفنان حسن حسني بوفاة أبنته كثيراً، وكان وقتها يؤدي دور في مسلسل “مزاج الخير”، ورغم حزنه على وفاة ابنته إلى أنه أكمل دورة في المسلسل، وبعد 7 سنوات من وفاة ابنته رحل الفنان حسن حسني عن عمر ناهز 89 عاماً في مستشفى دار الفؤاد في السادس من أكتوبر.

3- اسماعيل ابن محمد فضل

اسماعيل هو الابن الأصغر لنجم مصر والنادي الأهلي السابق محمد فضل، ورحل في 31 مايو 2018 عن عمر يناهز 4 سنوات جراء تعرضه لحادث سيارة بعد خروجه من الحضانة، وفاة ابن محمد فضل جاءت بعد أزمات عدة تعرض لها نجم الأهلي السابق، حيث كان توفي والده قبلها بثلاث أشهر، وتوفيت أمه وأخته في أسبوع واحد قبل حادثة وفاة ابنه، بالتأكيد عاش فضل فترة عصيبة في حياته، إلا أن نجوم الكرة في مصر ساندوا اللاعب وحتى الجماهير للخروج من محنته الصعبة.

اسماعيل محمد فضل
اسماعيل محمد فضل

4- خديجة داليا البحيري

توفيت خديجة ابنة داليا البحيري في سن الطفولة، وقالت الفنانة داليا البحيري عن وفاة ابنتها “خديجة لو كانت عاشت كانت هتتعب اكتر وأنا كمان كنت هتعب معاها”، وقالت أن الله عوضها ابنتها قسمت، والتي تعود أن تنشر صورها معاها كثير على السوشيال ميديا، وصرحت داليا البحيري في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدم الفنانة الكبيرة إسعاد يونس عن وفاة ابنتها قائلة “بعد وفاة ابنتى خديجة مكنش فيه حاجة فارقة معايا فى الدنيا”.

5- علي محمد أسامة “أوس أوس” نجم مسرح مصر

رحل علي أبن الفنان الشاب أوس أوس في يونيو الماضي بعد ولادته بثلاث أشهر فقط، ونشر الفنان بوست على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة ابنه قائلاً “إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك يا على يا حبيبي، متتعزش على اللي خلقك والوفاة طبيعية وكان نائم على السرير زي الفل وربنا يصبرنا على فراقك”.

علي هو الابن الثاني لأوس أوس وتم دفنه بمقابر الأسرة بصلاح سالم، يذكر أن شائعات عدة انتشرت حول وفاة علي ابن أوس أوس أدعت أن الطفل قد توفي نتيجة سقوطه على الأرض من سطح مرتفع في المنزل، ليخرج النجم محمد أسامة نجم مسرح مصر وينفي تماماً تلك الشائعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *