شباب البومب 12 الحلقة 4 بعنوان الغدرة أهم حلقات الموسم

شباب البومب 12 الحلقة 4 بعنوان الغدرة أهم حلقات الموسم
مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 4 الرابعة بعنوان الغدرة أهم حلقات الموسم

ينتظر عشاق مسلسل شباب البومب الموسم 12 الحلقة الرابعة بفارغ الصبر حيث كانت الحلقة الثالثة بعنوان الميركاتو نالت إعجاب شديد من محبي المسلسل حيث كانت تدور أحداث الحلقة حول كرة القدم وظهر فيها نجم الكرة السعودية ونادي الأتحاد محمد نور الشئ الذي لفت أنظار المشاهدين وهو ظهور لقطة من مباراة أقيمت من يوم واحد فقط وهي مباراة الإتحاد والهلال في نصف نهائي كأس أسيا التي انتهت بفوز الهلال بثنائية نظيفة في الحلقة ولم يفسر نجوم المسلسل حتى الآن كيف حدث ذلك ؟

مسلسل شباب البومب الحلقة 4 “الغدرة”

كشف نجم شباب البومب فيصل العيسى عن عنوان الحلقة الجديدة من المسلسل حيث قال في تغريدة على موقع X “رأيكم في حلقة اليوم الميركاتو، وترى حلقتنا بكرة أهم حلقة في الموسم بعنوان الغدرة حصرياً على قناة روتانا خليجية” فماذا يتنظرنا في الحلقة الجديدة من شباب البومب بعد أن وصفها العيسى بأنها أهم حلقة في الموسم.

موعد عرض مسلسل شباب البومب

حقق شباب البومب نجاحاً كبيراً في سنواته 11 الماضية حيث بنى قاعدة جماهيرة عرضية ولعل أبرز ما يميز المسلسل هو تناول أحداث الساعة بشكل كوميدي ولا يقف عن مجال معين إذ يتناول كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والإجتماعية والفنية وغيرها.

  • يعرض مسلسل شباب البومب حصرياً على قناة روتانا خليجية في الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضاً: مسلسل شباب البومب الموسم 12 الحلقة 7

شباب البومب الموسم 12

تعود سلسلة الكوميديا السعودية المحبوبة، “شباب البومب”، في موسمها الثاني عشر بحلقات جديدة تعد بالمزيد من المرح والضحك. في الحلقة الرابعة، نشهد مغامرات فريدة ومواقف هزلية تجمع بين أبطال السلسلة الذين أحبهم الجمهور وعلى رأسهم فيصل العيسى، عبدالعزيز الفريحي، وغيرهم. يستمر “شباب البومب” في عرضه المتميز الذي يجمع بين الإبداع الدرامي والتعليق الاجتماعي الساخر.

تردد قناة روتانا خليجية الناقلة للمسلسل

تعد قناة روتانا خليجية إحدى الصروح الإعلامية البارزة في المشهد التلفزيوني العربي، والتي تستمر في جذب ملايين المشاهدين بفضل محتواها المتنوع وجودة بثها عالية الوضوح، إليك الآن تردد قنوات روتانا بتقنية عالية الجودة “HD” من خلال الترددات التالية على القمر الصناعي (سهيل سات) على المدار الحالي 26 شرق:

  • تردد: 11350 الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500.
تردد قناة روتانا خليجية الناقلة للمسلسل شباب البومب 12
تردد قناة روتانا خليجية الناقلة للمسلسل شباب البومب 12

وبهذا نكون قد تعرفنا على كل ما يخص مسلسل شباب البومب الحلقة 4 وموعد العرض وتردد قناة روتانا خليجية الناقلة للمسلسل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *