رقم مكتب العمل الموحد واتساب بالسعودية للاستفسارات والبلاغات

رقم مكتب العمل الموحد واتساب بالسعودية للاستفسارات والبلاغات
رقم مكتب العمل الموحد بالسعودية للاستفسارات والشكاوي

رقم مكتب العمل الموحد في السعودية مصدر اهتمام من عدد كبير من المواطنين والوافدين في المملكة، حيث توفرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية “وزارة العمل سابقاً” رقم موحد ومجاني لاستقبال طلبات وشكاوى المواطنين، وتسعى الوزارة لتقديم مستوى عالي من الخدمة يليق بجميع المستفيدين، حيث يتم الرد على الاستفسارات في أقرب وقت ممكن ومراجعتها بشكل دقيق، في هذه المقالة من موقع عرب 360 الإخباري نتعرف على جميع أرقام مكتب العمل ورقم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الموحد ومواعيد العمل.

رقم مكتب العمل الموحد بالسعودية

يبحث الراغبين في تقديم بلاغات أو مقترحات أو استفسارات عن الرقم الموحد لمكتب العمل السعودي، ويستقبل رقم مكتب وزارة العمل الشكاوى الخاصة بتسوية الخلافات العمالية أو عمل المرأة أو حجز المواعيد الإلكترونية مثل حجز موعد مكتب العمل، والمميز في الدعم الفني لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هو التحدث بأكثر من 9 لغات مع العملاء منها، الإنجليزية، والعربية، والهندية، والأثيوبية، والإندونيسية، وغيرها، والخط الساخن لمكتب العمل يمكن الاتصال به من جميع مناطق المملكة، سواء جدة أو مكة أو الدمام أو الرياض.

رقم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الموحد

  • رقم مكتب العمل الموحد: (19911).
  •  رقم مكتب العمل بجدة إدارة التسوية الودية: (966126616688).
  • رقم مكتب وزارة العمل الرياض: (966114778888).

رقم واتساب مكتب العمل

دائماً ما يكون الواتساب أفضل وسائل التواصل خاصة مع المنصات الخدمية حيث يكون هناك رد مُتبادل وسريع، لذلك وفرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رقم واتساب مكتب العمل، من أجل تسهيل وسرعة التواصل مع جميع العملاء داخل السعودية، رقم مكتب العمل واتساب هو كالتالي: (0504135037).

رقم مكتب العمل بجدة

  • رقم مكتب العمل الموحد في جدة هو كالتالي: (19911).
  • يبلغ عدد المكالمات التي يتلقها رقم مكتب العمل المجاني قرابة 110 ألف مكالمة في الشهر الواحد تجيب خدمة العملاء على نسبة 97% من هذه المكالمات.

مواعيد عمل رقم مكتب العمل

يستقبل رقم الموارد البشرية المجاني استفسارات وشكاوي المواطنين يومياً من السبت إلى الخميس من 8 صباحاً وحتى 8 مساءً، كما تستقبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية طلبات وملاحظات المواطنين من خلال خدمة صوتك مسموع، كما يمكن مراسلة مكتب العمل من خلال نموذج الاتصال المتوفر عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الموارد البشرية.

مركز الاتصال الموحد متعدد اللغات

من أبرز المميزات التي يقدمها مركز الاتصال الموحد لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة الرد على الاستفسارات بـ 9 لغات مختلفة، بهدف تسهيل التواصل بين العملاء والوزارة من كافة الجنسيات المختلفة واللغات التي يتواصل بها المركز هي كالتالي: العربية، الإنجليزية، الأوردو، الهندية، الإندونيسية، الإثيوبية، ماليالامية، تقالو الفلبينية، البنغالية.

رقم واتساب مكتب العمل
مركز الاتصال الموحد متعدد اللغات

خدمات مكتب العمل السعودي

الجدير بالذكر أن مكتب العمل السعودي يقدم العديد من الخدمات للمواطنين والوافدين منها على سبيل المثال: خدمة الاستعلام عن وافد، والاستعلام عن بلاغ هروب وافد، ونطاق المؤسسة، رخصة العمل، وغيرها من الخدمات والمميز أن جل تلك الخدمات تقدم إلكترونياً دون الحاجة إلى مراجعة مكاتب العمل.

تعليقات

  1. السلام عليكم انا موظف امن بدون تامين وتم خصم ٥٠٠ من راتبي بدون سبب سالت مدير الشركه افاد بان العميل صاحب المول افاد بان جميع الورديه لم يكونو متواجدين ورفع ايميل للشركه وصاحب الشركه خصم من جميع افراد الامن ٥٠٠ من صاحب المول ولم يرجع للكميرات ويتاكد من الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *