رقم دكتورة عبير الجرجاوي اخصائي النساء والولادة في الامارات

رقم دكتورة عبير الجرجاوي اخصائي النساء والولادة في الامارات
دكتورة عبير الجرجاوي

دكتورة عبير الجرجاوي، دكتورة عبير الجرجاوي واحدة من أشهر أطباء النساء والتوليد بالامارات، تمتلك ما يتعدى نحو ٢٧ عاما من الخبرة بذلك المجال، كما أنها تعمل بالوقت الحالي بمشفى الامارات التخصصي، حصدت الطبيبة على العديد من التقييمات الرائعة من قبل أولئك الأفراد ممن قاموا بالتعاون معها من أجل متابعة حالاتهم، وسنوافيكم بأهم التفاصيل عبر هذا المقال تابعونا.

دكتورة عبير الجرجاوي

دكتورة عبير الجرجاوي
دكتورة عبير الجرجاوي

حصدت دكتورة عبير الجرجاوي شهرة كبيرة بمجال طب النساء وإجراء العديد من حالات الولادة المتعسرة، حيث أنها تقوم بتقديم العديد من النصائح العلاجية للنساء الحوامل على الصفحات الرسمية التابعة لمشفى الإمارات التخصصي بمواقع التواصل الاجتماعي، بإمكانك الولوج لصفحة المشفى عال الفيسبوك من أجل حجز موعد مع دكتورة عبير الجرجاوي”من هنا” أو البت بحجز موعد معها على صفحة المشفى الرسمية على تويتر.

ووفقا لما تم الإعلان عنه من قبل المرضى ممن تلقوا العلاج على أيدي دكتورة عبير الجرجاوي أنها تتبع سياسة علاجية رائعة يمكنها من خلالها علاج العديد من الحالات التي تعاني من تأخر الحمل لسنوات طويلة بالإضافة إلى وصفها العلاج وفقا لما يتناسب مع حالة المريضة.

كما أن دكتورة عبير الجرجاوي من اشهر الأطباء في الوقت الحالي من يقومون بإجراء العديد من عمليات التوليد القيصرية ببراعة فائقة والقيام بخياطة تجميلية مع تقديمها أيضا نصائح عدة للحوامل خلال فترة الحمل الخاصة بهم سواء على صفحاتها على الانترنت أو بشكل مباشر.

اقرأ أيضاً: اسماء عيادات أسنان في دبي مميزة

رقم دكتورة عبير الجرجاوي

دكتورة عبير الجرجاوي
دكتورة عبير الجرجاوي

قامت دكتورة عبير الجرجاوي بالانتقال للمشفى الدولي الحديث بالامارات لينتقل معها كافة زوارها من النساء من كانوا يتلقون العلاج اللازم لمعالجة العديد من مشكلات تأخر الانجاب وغيرها من المشكلات النسائية الأخرى، ولكن إلى الآن لن يتم الافصاح بصورة رسمية عن مكانها الجديد ولكن بإمكانكم الاتصال بها عبر الرقم 0504966661 حيث من خلاله يمكنكم القيام بحجز الموعد وبالتالي الحصول على واحدة من الخدمات الطبية المميزة جدا وعلاج أي من المشكلات التي تواجهكم.

في حال ان كان هناك أي من المشكلات التي من المتوقع أن  تواجهكم بالولادة فما عليك سوى الاتصال بالطبيبة وهي ستتولى الأمر كاملا.