تحميل تطبيق الراجحي مباشر للأفراد الجديد 1445

تحميل تطبيق الراجحي مباشر للأفراد الجديد 1445
تحميل تطبيق الراجحي مباشر للأفراد

يعد مصرف الراجحي من أشهر البنوك داخل المملكة العربية السعودية، حيث يقدم العديد من الخدمات المالية والمصرفية المميزة لجميع عملائه، ويقدم قروض تناسب جميع المواطنين، ومن الخدمات التي يقدمها المصرف خدمة الراجحي مباشر للأفراد، التي تهدف إلى إنجاز المعاملات المالية بشكل آمن ومن أي مكان وفي أي وقت، نتعرف في هذه المقالة على تحميل تطبيق الراجحي مباشر للأفراد الجديد وأهم المميزات وطريقة تنزيله.

تطبيق مصرف الراجحي للافراد

المباشر للأفراد هي إحدى أهم الخدمات المصرفية التي يقدمها مصرف الراجحي لعملائه حيث أن الخدمة تمكنك من سداد فواتير الكهرباء والمياه والتبرع للجمعيات الخيرية، وكذلك تحويل الأموال من حساب لآخر أو من شخص لآخر بصورة سريعة وأمنة، ويدعم كذلك التحويل لأي دولة في العالم طوال الساعة.

اقرأ أيضاً: شراء بيت عن طريق بنك الراجحي بالتقسيط

مميزات تطبيق الراجحي مباشر للأفراد

عبر تطبيق مصرف الراجحي يمكنك بسهولة كشف حساب البطاقات الائتمانية ومعرفة كافة تفاصيل المعاملات المالية، وكذلك يوفر التطبيق إمكانية تحديد سقف للإنفاق داخل البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر، ويمكن كذلك إيقاف البطاقة حال تطلب الأمر.

تطبيق المباشر للافراد للكمبيوتر يتيح للمستخدمين تقديم طلب الحصول على تمويل جديد أو بطاقة ائتمانية جديدة، أو طلب منتجات تكافل بسهولة، دون مراجعة أحد فروع المصرف.

من ضمن الخدمات التي تقدمها خدمة المباشر للأفراد الراجحي، عرض رقم آيبان الراجحي على الشاشة الرئيسية للتطبيق ويمكن طباعته أو إرساله في رسالة نصية قصيرة إلى رقم الجوال، وإنجاز العديد من الخدمات بكل سرعة وسهولة.

تحميل تطبيق الراجحي مباشر للأفراد الجديد

يتوفر تطبيق الراجحي مباشر للأفراد عبر متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد ، وكذلك على متجر أبل ستور لأجهزة الأيفون، نتعرف الآن على رابط تحميل الراجحي مباشر للأفراد تطبيق:

الدخول على تطبيق الراجحي

في حال كنت تمتلك حساب في بنك الراجحي قم بتحميل تطبيق المباشر للافراد وعند فتح الواجهة الرئيسية للتطبيق أنقر على تسجيل دخول وسجل بيانات الدخول من اسم المستخدم وكلمة المرور، وهكذا نكون قد تعرفنا على تطبيق الراجحى مباشر للافراد تسجيل دخول، ويمكن للعملاء تغيير رقم الجوال المسجل في مصرف الراجحي بكل سهولة راجع المقال التالي: طريقة تغيير رقم الجوال في الراجحي.

اقرأ أيضاً: طريقة فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد

تسجيل في الراجحي مباشر للأفراد تطبيق

أما في حال لم تكن تملك حساب في المباشر للأفراد اتبع الخطوات التالية:

  • من الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر على “التسجيل”.
  • ادخل رقم بطاقة الصرف الآلي، والرمز السري للبطاقة، ورقم الحساب.
  • ثم التالي واختر خدمة مباشر الافراد الراجحي.
  • اكمل البيانات المطلوبة، وانقر على “استمرار”.
  • يرسل البنك كود تحقق إلى رقم الجوال المسجل.
  • بعد ادخال الكود انقر على التالي.

وبهذا تكون تمت مهمة التسجيل في مباشر الراجحي للأفراد بنجاح، افتح الواجهة الرئيسية للتطبيق مرة أخرى وانقر على تسجيل الدخول وادخل اسم المستخدم وكلمة المرور، وهكذا نكون قد تعرفنا على تطبيق الراجحي مباشر للأفراد، أهم المميزات وطريقة التحميل، وطريقة تسجيل الدخول في تطبيق الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *