التخطي إلى المحتوى
الموت يفجع أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري وعضو مجلس الشيوخ
الموت يفجع أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري وعضو مجلس الشيوخ

أعلن اليوم رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وفاة والدة اللواء حمدي أبوهشيمة بعد صراع طويل مع المرض دام قرابة 10 سنوات، ونعى أبو هشيمة والدة عبر حسابه على موقع التوصل الأجتماعي “فيس بوك”، قائلاً: “رحل السند والقدوة.. رحل أبي صاحب القيم والمبادئ والأخلاق الرفيعة.. رحل الرجل الذي تعلمت منه الأصول واحترام الجميع. شاكر وممتن لكل من واسانا في مصيبتنا وقدم لنا عزاءه، ونظرًا لظروف انتشار جائحة كورونا وحرصًا على سلامة كل المحبين، سيقتصر العزاء على التلغراف الخاص بمجموعة حديد المصريين، لا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم”.

وفاة والد أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري وعضو مجلس الشيوخ

وأعلن رجل الأعمال أن صلاة الجنازة سوف تقام في مجمع الجلاء للقوات المسلحة في مصر الجديدة، وبعد انتشار خبر وفاة والد أحمد أبو هشيمة أنهالت عليه برقيات العزاء هو وزوجته الفنانة ياسمين صبري، حيث بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ المصري، برقية غزاء في وفاة اللواء حمدي أبو هشيمة، كما أرسل كلاً من المستشار بهاء الدين أبو شقة، والنائبة فيبي فوزى، وكيلى مجلس الشيوخ برقية عزاء يشاركان زميلاهما في المجلس أحمد أبو هشيمة الأحزان.

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري تشارك حالياً في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي من المقرر أن يختتم غداً الخميس الموافق 10 ديسمبر الجاري، بعد أن انطلق في يوم الأربعاء الماضي الموافق 2 ديسمبر.