التخطي إلى المحتوى

فجع الشارع السعودي اليوم الجمعة بوفاة الإعلامي الشاب علي حكمي، وكان يملك الراحل عدة مواهب فكان مقدمً للبرامج وكاتباً صحفياً بجانب امتلاكه لملكة الشعر، وعمله كمدير للعلاقات العامة في عدة جهات، كما حصل علي حكمي على جائزة الحوار الإعلامي لعام 2018، وعضوي في عدة جهات تطوعية، ونعى الراحل الكثير من زملائه في العمل، وحتى من لم يعرفه فقد شارك في تأبين الراحل عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

تفاصيل وفاة الإعلامي الشاب علي حكمي

توفي علي حكمي اليوم غريقاً في مدينة جازان السعودية، وكان الراحل يوثق لحظات حياته الأخيرة عبر حسابه على موقع تويتر وسناب شات، ولم يعلم أنه سوف تكون تلك اللقطات التي قام بتصويرها هي الأخيرة في حياته، وكانت أخر تغريدات الراحل علي حكمي اليوم عبر تويتر حيث قال: “أريد أن ألهم الناس أريد أن ينظر لي أحدهم ويقول بسببك أنت لم أستسلم”.

علي حكمي يتصدر تويتر

وتصدر هاشتاج علي حكمي في ذمة الله الأكثر تداولاً اليوم في السعودية، حيث نعى رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر الراحل بكلمات مؤثرة، وغرد حساب باسم زياد بن سعد الشهري قائلاً: “قبل أقل من 3 ساعات يصور سناب وعايش حياته وفرحان بالأمطار والآن هو في ذمة الله ! الحياة قصيرة جداً جداً جداً الله يغفر لك و يرحمك”.

وغرد الصحفي السعودي ماجد عطيف ناعياً الراحل: “وفاة الزميل الإعلامي علي حكمي غرقًا مساء اليوم الجمعة، أسأل الله العلي العظيم أن يتقبله من الشهداء الأبرار، و إنا لله وإنا إليه راجعون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *