التخطي إلى المحتوى

اقيمت اليوم مباراة نادي بايرن ميونخ نظيره نادي بايرن ليفركوزن ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم، البافاري المتصدر يسعى لمواصلة حصد النقاط والاقتراب أكثر من لقب البطولة هذا العام بعد موسم شاق توقفت البطولة خلاله مدة 70 يوماً كاملين بسبب تفشي الكورونا، بينما ليفركوزن يسعد للصعود برفقة الكبار في المقدمة من جانب ومن جانب أخر يسعى لتعطيل المتصدر وتقليل فارق النقاط معه.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن جاء بفوز البافاري برباعية مقابل هدفين لأصحاب الأرض، افتتح المضيف النتيجة بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول عن طريق ألاريو، وتعاد الضيوف في الدقيقة 27 عن طريق كومان، وعزز بايرن تقدمه في الدقيقة 41 عن طريق ليون جورتزيكا، وقبل نهاية الشوط الأول بثوان قليلة أحرز الضيوف الهدف الثالث عبر الجناح جنابري.

وفي الشوط الثاني جاء دور ليفاندوفيسكي ليسجل في مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة 66، ليضمن الثلاث نقاط للضيوف، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة البديل فيرتز الهدف الثاني لليفركوزن.

تشكيل بايرن ميونخ في مباراة اليوم أمام بايرن ليفركوزن

بدأ هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ، تشكيل الفريق الرسمي للقاء اليوم والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

الدفاع: ديفيد – دافيد ألابا – جيروم بواتيمج – بافارد.

الوسط: ليون جورتزيكا – سيرجي جنابري – جوشوا كيميتش.

الهجوم: توماس مولر – ليفاندوفيسكي – كينجسلي كومان.

تشكيل بايرن ليفركوزن في مباراة اليوم

حراسة المرمى: هراديكي.

الدفاع: تابسوبا – سفين بيندر – دراجوفيتش.

الوسط: أميري – باومجارتلينجر – أرانجويز – ديابي.

الهجوم: بلعربي – ألاريو – بايلي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وليفركوزن

نقل لقاء بايرن ميونخ ضد بايرن ليفركوزن في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة على قناة بي إن سبورت 1 بتعليق المتميز عصام الشوالي، واقيم اللقاء على ملعب ليفركوزن باي ارينا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *