التخطي إلى المحتوى

بعد الإعلان عن استئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هرع الجميع لمعرفة موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة بتوقيت مصر، حيث يتشوق الجمهور لعودة مشاهدة مباريات ليفربول من أجل متابعة النجم المصري محمد صلاح، وفي هذه المقالة عبر موقع عرب 360 نتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بمباراة ليفربول المقبلة في الثلاثين من البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة بتوقيت مصر

يلتقي الريدز في أولى مباراته بعد التوقف الذي دام لمدة ثلاث أشهر تقريبا مع نادي إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، في يوم الأحد 21 يونيو الجاري، وتقام المباراة على ملعب جوديسون بارك معقل إيفرتون، وتنقل المباراة بشكل حصري عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، وتحديداً على قناة بي إن سبورت HD1، بتعليق المتميز رؤوف خليف. الجدير بالذكر أن ليفربول يتبقى له عدد قليل من النقاط لحسم بطولة الدوري العام الذي سيكون الأصعب في تاريخ الريدز من جميع النواحي.

ويحتل ليفربول قبل بداية الجولة 30 المقدمة برصيد 82 نقطة، على بعد 25 نقطة كاملة من أقرب منافسيه نادي مان سيتي، الذي يملك 57 نقطة بأقل مباراة عن ليفربول، أما إيفرتون فيحتل المركز 12 برصيد 37 نقطة، ويطمح إلى الفوز يبعد نفسه عن منطقة الهبوط.

تغييرات مؤقته في قوانين المباريات المتبقية من الموسم

أعلنت رابط الدوري الإنجليزي الممتاز تطبيق بعض التغييرات على قواعد اللعبة وسوف تكون هذه التغييرات فقط على ما تبقى من مباريات في الموسم الحالي، ومن هذا السماح للفرق بإجراء 5 تبديلات بدلاً من 3 من أجل حماية اللاعبين أكثر، وكذلك سمح الرابطة بتواجد 9 لاعبين على دكة الإحتياط بدلاً من 7.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *