مواعيد عمل بنك الراجحي في رمضان 2024

مواعيد عمل بنك الراجحي في رمضان 2024
مواعيد عمل بنك الراجحي في رمضان 2024

في شهر رمضان، تختلف مواعيد عمل بنك الراجحي عن باقي أشهر السنة، حيث يقوم البنك بتعديلها لمراعاة ساعات الصيام والعبادات الخاصة بهذا الشهر. يعمل بنك الراجحي عادة خلال رمضان بمواعيد مختصرة، سنلقي الضوء في هذه المقدمة على الجدول الزمني الذي أعلن عنه بنك الراجحي لفروعه بالمملكة العربية السعودية خلال رمضان.

مواعيد عمل بنك الراجحي في رمضان 2024

هناك فروع متعددة لبنك الراجحي بجميع محافظات المملكة السعودية وباستطاعة المواطنين أن يعرفوا جميع المواعيد ويزوروا فروع البنك بكافة الأنحاء، فالمواعيد مختلفة برمضان عن بقية الأيام الطبيعية العادية، كما أن المواعيد تكون مختلفة بالفروع النسائية عن فروع الرجال بما يتناسب مع وقت الصيام والإفطار، وإليكم المواعيد الخاصة ببنك الراجحي خلال شهر رمضان وهي كالآتي:

اقرأ أيضاً: حل مشكلة رقم الجوال المدخل غير مسجل برقم هويتك الراجحي

مواعيد دوام بنك الراجحي

  • مواعيد الدوام بفرع الرجال سيكون الدوام بها من 10 صباحاً حتى الرابعة إلا 4 عصراً، أما أيام العمل تكون بدءً من الأحد حتى الخميس.
  • مواعيد دوام بنك الراجحي فرع النساء برمضان تكون من 10 صباحاً إلى 3:30 عصراً أيضاً من الأحد حتى الخميس.
  • أما العمل بفروع البنك وخدمة العملاء تكون مستمر طوال الأسبوع دون أن يكون هناك إجازة.
  • فمن خلال الاتصال بخدمة العملاء يمكنك أن تتعرف على شروط التمويلات وخطوات الفتح لحساب جديد بالبنك، وكافة الخدمات التي تريدها.

مصرف الراجحي

إن مصرف الراجحي هو من البنوك الكبرى بالمملكة السعودية، وهو البنك الأكبر على مستوى العالم، يرجع تأسيس العام 1957، وله أصول مجموعه حوالي 80 مليار دولاراً أمريكياً، أما عن رأس المال المدفوع 6.77 مليار دولار، ولديها قاعدة من الموظفين كبيرة، وخبرة البنك تتعدى 58 عام بالأنشطة المصرفية، وكذلك التجارية لعام 1978، ولقد تم دمج الكثير من المؤسسات الفردية المتعددة تحت مسمى الراجحي وبعام 1988 تأسس المصرف تحت مسمى الشركات المساهمة بالسعودية.

اقرأ أيضاً: مواعيد دوام الأحوال المدنية في رمضان 2024

كيفية التواصل مع بنك الراجحي

إن بنك الراجحي أتاح لعملائه الكرام أكثر من طريقة حتى يتمكن من التواصل مع البنك واستقبال جميع الاستفسارات، وكذلك المقترحات وإليكم طرق التواصل وهي كالآتي:

  • أولاً بإمكانك أن تتواصل مع البنك من خلال الهاتف المصرفي وهو 920003344.
  • زيارة الموقع الإلكتروني التابع لمصرف الراجحي.
  • أو الدخول على مصرف الراجحي بمنصة تويتر.
  • يمكنك أيضاً زيارة مصرف الراجحي على انستغرام.

نأمل أن تكونوا قد وجدتم المعلومات المتعلقة بمواعيد عمل بنك الراجحي في رمضان مفيدة وملائمة لاحتياجاتكم، الآن جاء الوقت لمشاركتنا أفكاركم واستفساراتكم، هل لديكم تجارب شخصية مع البنك تودون الحديث عنها؟ أو هل هناك أسئلة محددة تودون الحصول على إجابات لها؟ شاركونا تعليقاتكم وتجاربكم ولنتبادل المعرفة معاً.