التخطي إلى المحتوى
مواعيد عمل البريد السعودي في رمضان 2022 أوقات دوام بريد المملكة الرمضاني
مواعيد عمل البريد السعودي في رمضان

إن المواطنين يهتموا بالمواعيد الخاصة بـدوام البريد السعودي برمضان، حتى يتم تقدير الخدمات البريدية التي تضم الحوالات والمعاملات المالية وتلقي المعلومات، ورغم أن هناك طرق حديثة بالتواصل واستقبال الرسائل وكذلك الطرود، ولكن البريد لا يظل باقياً في كافة أنحاء العالم.

فهو من الطرق الآمنة لمثل هذه المهمات والتكاليف الخاصة به تكون بسيطة إذا ما تم مقارنتها بالطرق الأخرى، ولذلك فإننا من خلال موقع عرب 360 سنتقدم في هذا المقال سنقدم إليكم مواعيد عمل البريد السعودي في رمضان.

مواعيد عمل البريد السعودي في رمضان

إن المواعيد الخاصة بـ دوام البريد السعودي خلال شهر رمضان تكون مختلفة عن بقية الأيام، وهذا طبقاً لظروف الشهر الفضيل فجميع المسلمين يحبوا تأدية العبادات خلال هذا الشهر، ولذلك فإن البريد السعودي قد وفر فترتين إحداهما صباحية والأخرى مسائية، وليس هذا فقط بل إنه أيضاً مع مراعاة أوقات العمل التي تتناسب مع تأدية العبادات بالشهر الفضيل، والاختلاف بالمواعيد بسيط طبقاً للمنطقة المتواجد بها المقر.

اقرأ أيضاً:

حيث أن الفترة الصباحية للعمل من العاشرة صباحاً إلى الثالثة عصراً، أما الفترة المسائية تكون بعد الإفطار من التاسعة مساءً إلى الثانية بعد منتصف الليل، وهذا يكون طوال أيام الأسبوع بمناطق نجران، العسير، المنطقة الشرقية، وجازان، أما بقية المناطق مثل الحدود الشمالية، المدينة المنورة، حائل، القصيم، وتبوك، تبدأ أيضاً من العاشرة في الصباح إلى الثالثة عصراً، ولكن الاختلاف يكون بالفترة المسائية، حيث تبدأ تسعة ونصف مساءً إلى اثنين صباحاً.

مواعيد عمل البريد السعودي في رمضان
مواعيد عمل البريد السعودي في رمضان

طريقة معرفة دوام البريد السعودي في رمضان

تختلف المواعيد الخاصة بعمل البريد السعودي خلال شهر رمضان من مكان لآخر، ويمكنك أن تتعرف على المواعيد الخاصة بالبريد السعودي بأي وقت، عبر خدمات الاستعلام عن المواعيد بالموقع الرسمي للبريد، أولاً عليك أن تدخل موقع البريد السعودي تدخل للمنطقة أو حتى المكان الذي تعيش به وفرع البريد الراغب في الاستعلام عنه، بعد ذلك تنقر فوق كلمة بحث وسترى عنوان المكتب ومواعيد العمل الخاصة به.

البريد السعودي دوام رمضان
البريد السعودي دوام رمضان

وكذلك رقم الهاتف مع كافة التفاصيل المتعلقة به، والبريد السعودي يقدم خدمات متعددة جعلت الكثيرين ودوا زيارته والتواصل معه للانتفاع بكل هذه الخدمات، فهو يرسل إليك ما تريده لكافة الشحنات المحلية، وبإمكانك أن تستلم هذه الشحنات من خلال المكتب الأقرب إليك وبعض الخدمات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.