التخطي إلى المحتوى

ظهر منصور الرقيبة أحد مشاهير تطبيق سناب شات في السعودية في مقطع فيديو قصير عبر حسابه على سناب شات، بعد الإفراج عنه من قبل السلطات السعودية، التي كانت قد أوقفته مطلع شهر أبريل الماضي لمخالفته للإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا المستجد.

أول رد من منصور الرقيبة بعد الأفراج عنه

قال الرقيبة في أولى تصريحاته في الإفراج عنه أن تجربة السجن كانت قاسية عليه ولكنها كانت جميلة، حيث أكتشف من خلالها أنه مواطن عادي له ما له من الحقوق وعليه مثلها وأن الجميع سواء أمام النظام والقانون، واعترف الرقيبة بالخطأ الذي اقترفه، كما وجه شكره إلى زوجته وأهله وأصدقائه على وقوفهم ودعمهم له في محنته الصعبة.

وأردف الرقيبة :”المواطن مع موطنه مثل الولد مع أبيه ، لو طاح قومه أو مال أسنده ، وحنا عيال هذه البلد نصيب ونخطئ،أشكر البحث الجنائي والنيابة العامة على الرقي في التعامل وإعطائي كامل حقوقي”.

مشهور سناب شات منصور الرقيبة

تجدر الإشارة إلى أن قوات الأمن العام في السعودية كانت قد ألقت القبض على منصور الرقيبة في 1 ابريل الماضي مع أخرين، بعد انتشار مقطع فيديو له على تطبيق سناب شات بصحبة حلاق في منزله، وهو ما يخالف قرارات الحكومة بالتباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط.

وهذه ليس الواقعة الأولى التي يثير فيها منصور الرقيبة الجدل، حيث كان في يناير الماضي قد اتهم من قبل السلطات البريطانية بتهريب الطيور، وتم القبض عليه في مطار هيثرو، قبل أن تتدخل السفارة السعودية في المملكة المتحدة وتمنع توقيفه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *