التخطي إلى المحتوى
كيفية معرفة نقاط قطاف سوا وطريقة استبدالها بمكافآت
كيفية معرفة نقاط قطاف سوا وطريقة استبدالها بمكافآت

معرفة نقاط قطاف سوا الذي يعرف على أنه برنامج ولاء لعملاء شركة stc، حيث يعمل البرنامج عن طريق جمع نقاط من خلال دفع فواتير الجوال، واستبدال هذه النقاط بنقاط مكافآت مثل دقائق أو رسائل أو مكافآت خارجية من خلال شركة قطاف، والمميز في برنامج نقاط قطاف سوا أن الأشتراك في البرنامج مجاناً، كما أن جوائز قطاف الدقائق والرسائل النصية والبيانات صالحة لشهر واحد فقط، وتضاف نقاط إعادة الشحن بعد 48 ساعة من استكمال المعاملة.

معرفة نقاط قطاف سوا

كيف اعرف كم عندي قطاف سوا ؟ كيف اعرف رصيدي من قطاف سوا ؟ كيف اعرف عدد قطاف سوا ؟ كل هذه الاسئلة هي محط اهتمام كبير من قبل عملاء شركة اس تي سي المستفيدين من برنامج الولاء الخاص بشرائح شركة سوا، الآن نتعرف بالتفصيل على كيفية معرفة قطاف سوا.

  • كيف اعرف رصيد قطاف في سوا:  أرسل 202 إلى 900 من خلال شريحة سوا.
  • مشاهدة مكافآت قطاف قم بإرسال 1919 إلى 900.
معرفة نقاط قطاف سوا
مكافآت قطاف سوا

طريقة معرفة قطاف سوا عن طريق تطبيق MY STC

اتاحت شركة stc للمشتركين في برنامج الولاء الخاص بها إمكانية الاستعلام عن رصيد نقاط قطاف من خلال تطبيق mystc عبر خطوات بسيطة، أولاً فتح التطبيق، ثم اختيار قطاف من القائمة الجانبية، سوف يظهر لك جميع الهواتف المسجلة باسمك وعدد نقاط قطاف سوا.

اقرأ أيضاً: طريقة معرفة رصيد سوا وكود شحن رصيد stc.

طريقة تحويل نقاط قطاف سوا

وفرت سوا طريقة بسيطة تُمكن العملاء من تحويل نقاط قطاف سوا بسهولة وهي عن طريق ارسال 1870 ورقم الجوال المراد التحويل إليه وعدد النقاط المراد تحويلها إلى الرقم (900)، ملاحظة يجب ترك مسافة بين كل نقطة من النقاط السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *