التخطي إلى المحتوى
كيفية معرفة رقم اوريدو الكويت ورقم خدمة عملاء ooredoo
معرفة رقم اوريدو الكويت

معرفة رقم اوريدو الكويت بالطبع من المهم جداً معرفة هذا الرقم وذلك لأن يمكنك من القيام بالتواصل مع الشركة، والقيام بالاستفسار عن أي شيء تريده، وشركة أوريدو شركة مثالية تقدم باقات متنوعة وممتازة سواء للإنترنت أو حتى المستخدمة في الاتصال، وبها الكثير من الخدمات الرقمية داخل الكويت، ومنها القسائم الإلكترونية، والخدمات الرياضية، والخدمات المتعلقة بالألعاب.

معرفة رقم اوريدو الكويت

توجد الكثير من الطرق التي يمكنكم اتباعها للاستعلام عن رقم أوريدو الكويت، وهي:

  • أن تقوم بالاتصال على شخص مقرب ومشاهدة الرقم الظاهر أمامك، وهذا لكي تتمكن من معرفة الرقم الخاص بالشريحة.
  • ويمكنك أيضاً القيام بزيارتنا في أحد الفروع القريبة لك لشركة أوريدو.
  • كما يمكنك ارسال رسالة تحمل رمز num للرقم الخاص بالخدمة 333 وذلك لكي تستطيع الشركة إرسال الرقم المستعلم عنه عبر الرسائل النصية.

نبذة عن شركة أوريدو التابعة للكويت

إن هذه الشركة تم تأسيسها منذ شهر ديسمبر عام 1999، وكانت تلك الشركة تحمل اسم الوطنية للاتصالات، كما أن شركة أوريدو توفر لكم الكثير من الخدمات التي تخص شرائح الهواتف المحمولة، وليس هذا فقط بل أنها تعمل على الاهتمام بخدمات الإنترنت بشكل مثالي، وهي بالطبع تعمل على تلبية كافة المتطلبات التي تخص العملاء بدولة الكويت، وبالطبع الشركة حصلت على ثقة جميع أفراد المجتمع الكويتي.

رقم خدمة العملاء أوريدو

هناك رقم وضعته الشركة لكي يتمكن العملاء من إرسال استفساراتهم والتواصل مع خدمة العملاء وهذا الرقم مكون من ثلاثة أرقام 121، ويمكن أيضاً للعملاء التواصل مع خدمة العملاء باستخدام المحادثات المباشرة التي تعمل على توفيرها أوريدو والتي تتم من خلال الموقع الإلكتروني من خلال شبكة الإنترنت، وليس هذا فقط بل يسعنا القول بأن هناك أكثر من وسيلة للتواصل مع العملاء، ومن خلال وسائل التواصل المختلفة يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

اقرأ أيضاً: كيفية دفع فواتير أوريدو الكويت بالرقم المدني.

الخدمات الخاصة بشركة أوريدو 

إن شركة أوريدو تقوم على تقديم الكثير من خدمات الإنترنت، وباقات الاتصالات المختلفة، وليس هذا فقط بل يمكنك الحصول على الخدمات الرقمية المتميزة التابعة لدولة الكويت، وإليكم بعض الخدمات التي يتم تقديمها وهي كالآتي:

خدمات الصحة 

يتم تفعيلها حسب حاجة العملاء وذلك لكي يحصلوا على نصائح خاصة بالصحة وهي مرتبطة في المقام الأول بالابتعاد عن التدخين، وتقليل الوزن والكثير من النصائح الأخرى.

خدمة المعلومات الترفيهية 

وهذه تكون بقيمة 800 فيلس كويتي وفي بعض الأحيان تصل إلى 3.5 دينار، وبهذه الخدمة معلومات متنوعة حول الخدع والأماكن المختلفة والشخصيات المتعددة إلى جانب بعض الحقائق.

خدمة التعلم 

هذه تكون شاملة على عالمة يسمى لمسة وهو يختص بالأطفال، وبه أيضاً أكاديمية الموبايل إلى جانب الكثير من التطبيقات الأخرى ، وبالنسبة للسعر فهي تبدأ من ثلاث دنانير حتى ثلاثة دنانير ونصف.

وهناك أيضاً خدمة للمسابقات والتي تكون قيمة الاشتراك بها 150 فلس كويتي وبها الكثير من المسابقات التي يمكنك القيام بتفعيلها عبر الهاتف الذكي.

الباقات التابعة لشركة أوريدو الكويت

وبالطبع فإن شركة ممتازة مثل شركة أوريدو الكويت تتوفر لديها الكثير من الباقات المتميزة والتي تناسب الجميع كل على حسب إمكانياته واستخدامه وذلك ليس لشيء بعينه ولكن تشمل الإنترنت والمكالمات الدولية أي يمكنك اعتبارها تهتم بالعميل بشكل ممتاز وتوفر له جميع المتطلبات وتقوم بالجميع بين كل ذلك في باقة واحدة في بعض الأحيان وإليكم هذه الباقات المتميزة وهي كالآتي:

باقات النخبة 

تلك الباقة تعد الأفضل على الإطلاق من بين الباقات التابعة لشركة أوريدو الكويت، وهي توفر دقايق محلية غير مسبوقة ومتميزة ولاحدود لها، ويتوفر بها باقة للبيانات لا حدود لها أيضاً، والمشتركين بهذه الباقة لهم رواتر وثلاثة أجهزة من الأيفون وشريحة خاصة بالأنترنت أي لها العديد من المميزات التي لا يمكن رفضها إطلاقاً ولذا هي الأفضل.

باقات التجوال

 هذه الباقة يتم استخدامها من قبل الكثير من الأفراد الكويتين، وتعمل هذه الباقة على القيام بتوفير كافة متطلبات السفر، من اتصالات مختلفة سواء محلية أو دولية.

الباقات الشاملة

 حرصت شركة أوريدو على توفير الكثير من الباقات الشاملة التي تلبي كافة الاحتياجات للمستخدمين في دولة الكويت، وأما بالنسبة لأسعار الاشتراك بهذه الباقة فإنها كالآتي: تبدأ من عشر دنانير بعملة الكويت وهذا للاشتراك الشهرى، وتصل لأربعين دينار كويتي في بعض الأحيان ويتم تحديد السعر وفقاً لحاجة العملاء واستخداماتهم المختلفة.

وبهذا تحدثنا عن معرفة رقم اوريدو الكويت والباقات التابعة للشركة وأسعار كل باقة واستخدامها، والخدمات التى تقدمها الشركة وقيمة الاشتراك بها فنحن أجبنا على جميع استفسارات العملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.