التخطي إلى المحتوى

نتناول في هذه المقالة طريقة معرفة استهلاك النت زين الكويت، وباقات الإنترنت المختلفة التي تقدمها الشركة، وكذلك نتعرف على خطوات تجديد تجديد باقة الإنترنت زين الكويت، وطريقة تفعيل الإنترنت زين للعملاء الذين لا يعرفون الطريقة، شركة زين هي إحدى أهم شركات الاتصالات في الكويت، وتخدم عدد كبير من العملاء، لذلك أكواد زين الكويت مصدر بحث من قبل هؤولاء العملاء، في مقال سابق كنا قد تناولنا طريقة شحن الرصيد في zain عبر المقال التالي: تعبئة رصيد زين الكويت.

طريقة تفعيل الإنترنت زين الكويت

من أجل تفعيل خدمة الانترنت على خط زين في الكويت اتبع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق الرسائل على الجوال.
  • ثم افتح رسالة جديدة واكتب “data on”.
  • حدد رقم الإرسال إلى 09999.
  • ثم انقر على إرسال الرسالة وبذلك تكون قد فعلك الانترنت على هاتفك.

معرفة استهلاك باقة زين الكويت

لمعرفة المتبقي من باقة الانترنت زين الكويت يجب امتلاك حساب على (موقع زين)، ثم سجل الدخول باستخدام رقم الجوال الخاص بك، وكلمة السر، بعد الدخول إلى الواجهة الرئيسية ستظهر لك تفاصيل اشتراكات في شركة زين، واستهلاك باقة الإنترنت الخاص بك، كما يمكن تجديد باقة الإنترنت في زين من خلال الدفع الإلكتروني من الموقع.

  • كود باقات تجوال البيانات (التفعيل، إلغاء التفعيل ورصيد الباقة الإضافية): *900#.

معرفة رصيد بيانات زين الكويت

يمكن معرفة استهلاك باقة انترنت زين الكويت، عبر أرسال رسالة إلى رقم (700212)، تحتوي كلمة ( BC )، وكذلك يمكن الاتصال برقم خدمة عملاء زين المجاني وهو (959).

اقرأ أيضاً: طريقة تفعيل الانترنت زين الكويت.

تجديد باقة الإنترنت زين الكويت

ويمكن الاستعلام عن باقات إنترنت زين الكويت والاستهلاك الخاص بها عن طريق تطبيق زين الكويت المتوفر على أجهزة الاندرويد والأيفون، ويعد التطبيق من أسهل وسائل التواصل مع الشركة، ويوفر كذلك أكثر من ميزة منها معرفة رصيد زين المتبقي، وتحويل الرصيد، كما يمكن تجديد باقة الإنترنت زين من خلاله.