التخطي إلى المحتوى
مصر والسنغال خطوة للمونديال
مصر والسنغال خطوة للمونديال

تتجه أنظار الجمهور المصري اليوم لمباراة في غاية الأهمية مباراة الحُلم الأغلى في الصعود لكأس العالم للمرة الثانية توالياً بعد أن كسر الفراعنة العقدة في التصفيات الماضية ووصل إلى روسيا 2018، هذه المرة ستكون مختلفة بالتأكيد حيث أن البطولة ستقام في دولة عربية وعلى ملاعب لعب عليها المنتخب المصري في بطولة كأس العرب التي أٌقيمت في نهاية العام الماضي والتي فاز بها المنتخب الجزائري، مباراة مصر والسنغال اليوم تحظى بمتابعة واسعة على كافة المستويات محلياً وعالمياً حيث أن طرفيها صلاح وماني من نجوم العالم في الفترة الحالية.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري كان قد حقق فوزاً هاماً في مباراة الذهاب بهدف نظيف على المنتخب السنغال عن طريق محمد صلاح يوم الجمعة الماضية على استاد القاهرة الدولي، الذي كان له دور كبير في فوز الفراعنة.

توقيت مباراة مصر والسنغال اليوم

ساعات قليلة تفصلنا عن موقعة الحسم للوصول لكأس العالم، حيث تقام مباراة مصر والسنغال في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة في داكار وسط حضور جماهير كبير من المشجعين السنغاليين الذي توجهوا لملعب المباراة منذ ساعات الصباح الباكر دعماً لمنتخب بلادهم.

توقيت مباراة مصر والسنغال اليوم
توقيت مباراة مصر والسنغال اليوم

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم؟

تنقل مباراة مصر والسنغال اليوم عبر شاشة أون تايم سبورت 1، وأون تايم سبورت 2، وقناة الرياضية السعودية 3، يتولى التعليق على قنوات أون سبورتس كلاً من حاتم بطيشة، ومحمد الكواليني، بينما يعلق فهد العتيبي على المباراة على قناة الرياضية السعودية 3.

تشكيل مصر اليوم في مباراة السنغال “المتوقع”

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش بتشكيل مشابه للمباراة الماضية، باستثناء محمد عبدالمنعم الذي تعرض لإصابة في الأنف أُستبعد على أثرها من مباراة العودة، بجانب محمود الونش الذي يغيب بسبب تراكم الإنذارات، ومن المتوقع أن يعوض ياسر إبراهيم وأيمن أشرف غياب الثنائي الهام، وهذا التشكيل المتوقع بالكامل:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: أحمد فتوح، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، عمر جابر.
  • الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، عمرو السولية.
  • الهجوم، محمود تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.