التخطي إلى المحتوى
مركز تأهيل للعلاج الطبيعي الكويت
مركز تأهيل للعلاج الطبيعي الكويت

يهدف مركز تأهيل للعلاج الطبيعي الكويت المتقدم في جميع المستشفيات والمراكز العامة، إلى توفير الكثير من العلاج الفيزيائية مع مجموعة كبيرة من البرامج الخاصة لإعادة التأهيل بمساعدة جميع الأجهزة الآلية المتطورة، وذلك تحت إشراف ورعاية فريق طبي مكون من استشاريين وأطباء وأخصائيين لديهم الكثير من الخبرات والمهارات العالية في مجال الطب، إلى جانب مجموعة من المعالجين الخبراء في تنمية الحركة البشرية والذي يعكس العديد من الأهداف المرضى واحتياجاتهم بشكل مستمر اتجاه العلاج.

مركز تأهيل للعلاج الطبيعي الكويت

أفضل مركز تأهيل للعلاج الطبيعي الكويت، يساهم العلاج الطبيعي في حل الكثير من المشاكل والأمراض، ولذلك تم إنشاء الكثير من المستشفيات والمراكز ودور الرعاية الصحية المتخصصة في تقديم كل الدعم الصحي والطبي لجميع المرضى الذين تستلزم حالتهم الصحية بتناول الدواء، ولذلك سوف نقدم لكم الكثير من المستشفيات والمراكز الطبية ودور الرعاية الصحية المتخصصة في تأهيل للعلاج الطبيعي في دول الكويت.

مركز الطائي للعلاج الطبيعي في الكويت

يتساءل الكثير من المواطنين عن مركز تأهيل للعلاج الطبيعي في الكويت، ولكن بعد مركز الطائي للعلاج الطبيعي أفضل المراكز الموجودة في دول الكويت.

  • يكون في شارع 4 قطعة 4، بناية الأكوال، الجهراء، دولة الكويت.
  • رقم الهاتف الخاص بالمركز يكون +01611508965.
  • كما يمكنك التعرف أهم المعلومات والتفاصيل عن أهم اختصاصات المركز وذلك من خلال الدخول على رابط الموقع الإلكتروني الرسمي للمركز الطائي للعلاج الطبيعي باستخدام شبكات الإنترنت.
  • أيضا قم بزيارة الصفحة الرسمية للمركز على موقع الانستجرام.

المركز الأمريكي للعلاج الطبيعي

يعد المركز الأمريكي للعلاج الطبيعي في الكويت من أشهر المراكز الصحية الموجودة في دولة الكويت، ويمكنك معرفة المكان من خلال السطور التالية:

  • عنوان المركز: مدينة السالمية، شارع الخنساء بعد الستين سنتر، دوار شارع البحرين، عقار أمريكان كلينك، الطابق السادس، دولة الكويت.
  • أرقام الهاتف الخاصة بالمركز 22289171، 25742292، 94444392،
  • كذلك يمكنك زيارة الصفحة الرسمية الخاصة بمركز الأمريكي للعلاج الطبيعي في الكويت من خلال موقع الانستجرام.
  • مواعيد العمل المحددة الخاصة بالمركز، تبدأ من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساءا، ويكون يوم الجمعة إجازة رسمية للمركز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *