التخطي إلى المحتوى
توجيهي جو tawjihi.jo.. إليكم رابط نتائج الثانوية العامة عبر وزارة التربية والتعليم
توجيهي جو tawjihi.jo.. إليكم رابط نتائج الثانوية العامة عبر وزارة التربية والتعليم

صرحت وزارة التربية والتعليم في الأردن أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة سيكون يوم الإثنين الموافق 16-8-2021 وذلك في بيان قصير عبر حساب الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، حيث قالت الوزارة أن الدكتور محمد أبو قديس سيعقد صباح يوم الإثنين مؤتمراً صحفياً لإعلان تفاصيل نتائج التوجيهي 2021 في الأردن، ولم تحدد الوزارة موعد ظهور النتائج على موقع توجيهي جو لجميع الطلاب.

وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي

حذر وزارة التربية والتعليم في المملكة الهاشمية الأردنية الطلبة وأولياء الأمور من الانسياق وراء الشائعات التي انتشرت مؤخراً عن إمكانية بعض المواقع استخراج نتائج الثانوية العامة 2021 الأردن قبل تفعيل رابط موقع توجيهي جو من قبل الوزارة، وأكد السيد أحمد المساعفة المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن الموقع الخاص بنتائج الثانوية العامة محمي ولا يمكن اختراقه، وأن الوزارة تعمل جاهدة ملاحقة كل من يروج لمثل هذه الشائعات التي تؤثر على مشاعر الطلبة وأولياء الأمور.

نتائج التوجيهي في الأردن 2021

صرحت الدكتورة نجوى قبيلات أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية، أنه من المرجح إعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2021 قبل المؤتمر الصحفي المقرر عقد صباح الإثنين بساعات قليلة، ليتمكن الطلبة من معرفة نتائجهم عبر موقع توجيهي جو.

اقرأ أيضاً: نتائج التوجيهي حسب الأسم 2021.

نتائج الثانوية العامة 2021 الأردن

بعد تفعيل موقع توجيهي جو من قبل وزارة التعليم يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور مراجعة نتائج أبنائهم وذلك عبر الخطوات التالية:

  • في البداية قبل بالولوج إلى رابط: tawjihi.jo.
  • اختر نتائج التوجيهي وزارة التربية والتعليم.
  • ادخل رقم الجلوس.
  • انقر على بحث، ثم انتظر ظهور النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.