التخطي إلى المحتوى

أقيمت يوم الأربعاء الموافق 17 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، مبارة نهائي كأس إيطاليا بين فريقي يوفنتوس ونابولي، وتتجه أنظار العالم أجمع على الملعب الأوليمبي في العاصمة روما لمشاهدة مباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين الذان يطمحون في حصد لقب بطولة الكأس في ظل ظروف صعبة يمر بها العالم من تفشي وباء كورونا الذي عطل مسابقات كرة القدم العالمية لمدة ثلاث أشهر تقريبا.

ويعد هذا النهائي الأول الذي يجمع يوفنتوس ونابولي على لقب كأس إيطاليا منذ نهائي موسم 2011-2012، الذي خسر فيه فريق مدينة تورينو أمام نابولي بهدفي كافاني وهامسيك، نتابع عبر موقع عرب 360 الإخباري نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي.

تفاصيل مباراة يوفنتوس ضد نابولي في كأس إيطاليا 2019-2020

الجدير بالذكر بأن يوفنتوس وصل لدور النهائي بعد أن أقصى في نصف نهائي البطولة نادي ميلان، حيث تعادل أبناء السيدة العجوز مع أصحاب الأرض في السان سيرو بهدف لمثله، ثم فرض يوفنتوس التعادل السلبي في لقاء الإياب ليصعد أصدقاء رونالدو لنهائي كأس إيطاليا.

على الجانب الأخر صعد نابولي لهذا الدور بعد إبعاده نادي إنتر ميلان، حيث تغلب عليه في ملعبه بهدف نظيف، وفي مباراة الإياب حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله اللقاء، وعبر نابولي لمواجهة يوفنتوس في نهائي ساخن تحت شعار “أخدم نفسك بنفسك”، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية التي يشهدها العالم جراء تفشي وباء كورونا.

بث مباشر لمباراة يوفنتوس ونابولي

بسبب عدم دفع شبكة قنوات بي أن سبورت الأقساط الأخيرة للدوري الإيطالي لن تتمكن القناة من إذاعة نهائي كأس إيطاليا هذا العام، وسوف تنقل مباراة يوفنتوس ضد نابولي على قناة ليبيا الرياضية المفتوحة التي أذاعت مباراة ميلان ويوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا منذ أيام وتردد القناة هو 11766 أفقي.

تشكيل الفريقين الرسمي لمباراة اليوم

نبدأ بشكيل نادي يوفنتوس والذي جاء كالآتي:

  • حراسة المرمى: جيانلوجي بوفون.
  • الدفاع: خوان كواردرادو – ليوناردو بونوتشي – ماتياس دي ليخت – أليكس ساندرو.
  • الوسط: بنتاكور – ميراليم بيانيتش – بليز ماتويدي.
  • الهجوم: دوجلاس كوستا – باولو ديبالا – كريستيانو رونالدو.

على الجانب الآخر جاء تشكيل نادي نابولي لسهرة الليلة كالآتي:

  • حراسة المرمى: ميريت.
  • خط الدفاع: دي لورينزو – ماكسيموفيتش – خاليدو كوليبالي – ماريو روي.
  • خط الوسط: ألين – زيلينسكي – فابيان رويز.
  • خط الهجوم: خوسيه كاياخون – دينيس ميرتينز – لورينزو إنسيني.

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي

أنتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت لنادي نابولي، واستطاع لاعبه أحراز 4 كرات، فيما سجل لاعبي اليوفي ركلتين فقط، ليحصد نابولي لقب بطولة الكأس هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *