التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم مباراة بروسيا دورتموند وشالكه في مباراة دربي قوية في الدوري الألماني لكرة القدم، الذي عادت مبارياته من جديد بعد توقف أكثر من شهرين نتيجة انتشار وباء كورونا، المباراة ستكون تحت أنظار جميع عشاق كرة القدم في مختلف بلدان العالم بعد التعطش الكبير الذي أصبح فيه الجمهور نتيجة غياب جميع البطولات الرياضية وتوقف الحياة في الأسابيع الماضية.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وشالكه

يستعد ملعب سيجنال ايدونا بارك معقل بروسيا دورتموند لاستقبال لقاء الجولة 26 بين وصيف الترتيب العام برصيد 51 نقطة بورسيا دورتموند وشالكه الذي يحتل المركز السادس برصيد 37 نقطة من 25 مباراة، وتنطلق صافرة بداية لقاء اليوم في تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وشالكه

يذاع اللقاء بشكل حصري على قناة بي أن سبورت 1 بتعليق الجزائري المتألق حفيظ دراجي.

يحتل نادي بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني قبل بداية الجولة الحالية برصيد 55 نقطة، على بعد 4 نقاط كاملة عن بروسيا دورتموند الذي يملك 51 نقطة، ويليه نادي لايبزج الذي يحتل المركز الثالث برصيد 50 نقطة، ويخوض لايبزج لقاء هام هو الآخر اليوم مع فرايبورج في نفس الجولة في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة دورتموند وشالكه

انتهت المباراة بنتيجة أربع أهداف نظيفة لصالح دورتموند، بهذا الفوز ارتفع رصيد الفريق إلى 54 نقطة في المركز الثاني على بعد أربع نقاط من المتصدر بايرن ميونخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *