التخطي إلى المحتوى

عرضت اليوم الحلقة 21 من مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل على قناة atv التركية التي تستحوذ على حقوق بث المسلسل بشكل حصري عبر شاشتها، وشهدت الحلقة التي حملت عنوان “روح التأسيس” أحداث مثيرة، حيث تعرض المؤسس عثمان لكمين عكسي من قبل عليشار بسبب خيانة أيجول التي تحمل الكثير من الغل والحقد في قلبها على عثمان بعد رفضه الزواج بها وتفضيل بالا عليها.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21

ومن الأحداث الهامة في الحلقة الواحد والعشرون من مسلسل عثمان بن أطغرل هو تعرض غوندوز وبامسي لكمين من بورشين وأيجول، وقيام بورشين بإصابة بامسي في كتفه الأمر الذي أصابة بالذهول من هذه الفعل خاصة أنها كانت ستصبح زوج أبنه.

المؤسس عثمان سوف يسلمه عليشار إلى القائد المغول بوكي لكي يبعث به إلى قونيا إلى غيخاتو من أجل أن يعرف منه مكان الأميرة أديلفا التي كان عثمان قد حررها من منزل عليشار في الحلقة الماضية، بعد أن شغله بخطف دوندار، وأخذ عثمان الأميرة إلى مكان أمن غير القبيلة حسبما أمر رجاله.

الحلقة 21 من مسلسل عثمان

تعرض حلقة قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على قناة أي تي في التركية، وبعد ساعات قليلة من عرضها تصبح متاحة للمشاهدة مترجمة على بعض المواقع الإلكترونية.

ويعاد عرض الحلقة مترجمة على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وعلى قناة اليرموك الفضائية في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الأردن والقاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *