التخطي إلى المحتوى
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 مترجمة.. نهاية جوندوز وعلم شاه
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 مترجمة.. نهاية جوندوز وعلم شاه

قيامة عثمان الحلقة 77 مترجمة تحظى بعمليات بحث كبيرة خلال الفترة الحالية، حيث أن المؤسس عثمان أصبح حديث الجمهور المحب للدراما التاريخية التركية بالرغم من وجود أكثر من مسلسل يعرض في الوقت الحالي، إلا أن قيامة المؤسس عثمان يحتل المرتبة الأولى من حديث المشاهدة، وذلك يرجع إلى الحبكة الدرامية المثيرة والمميزة التي يجذب الجمهور لمشاهدة الحلقة تلو الأخرى بدون ملل أو شعور برتابه الأحداث.

الوزير علم شاه

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 مترجمة موعد العرض

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة المؤسس عثمان يوم الأربعاء الموافق 29 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءُ بتوقيت تركيا والسعودية، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع الحلقة عبر فضائية atv باللغة التركية وكذلك عبر القناة الرسمية للقناة على يوتيوب بث مباشر، ومن المتوقع أن تكون هذه الحلقة الأخيرة قبل توقف العرض نظراً لعطلة نهاية العام واحتفالات بداية العام الميلادي الجديد.

أحداث المؤسس عثمان الحلقة 77

تنتظرنا أحداث مشوقة ومثيرة في الحلقة السابعة والسبعون من مسلسل عثمان بن أرطغرل في موسمه الجديد، حيث أن الحلقة الماضية في نهايتها شهدت توجه عثمان مع محاربيه إلى قلعة إنيغول لمهاجمتها بعد أن أتفق عثمان مع شقيق ماري للانتقام من نيكولا بعد أن حاول طعن ماري.

ظهر في الإعلان الأول للحلقة 77 من قيامة عثمان تعرض الشيخ أديب علي للتعذيب على يد رجال الوزير علم شاه بعد أن نفذ خطة مع عثمان لكي يلهي الوزير حتى يتمكن عثمان من إنقاذ محاربيه الذين كانوا معتقلين في الخان.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 مترجمة عربي شاشة كاملة hd

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 مترجمة عربي شاشة كاملة hd
صدام عثمان مع غوندوز

ظهر في الإعلان الثاني للحلقة الجديدة من قيامة عثمان صدام المؤسس مع شقيقه جوندوز بعد علم موالاته للوزير علم شاه بالإضافة لقيامة بتسليم ماري إلى الوزير الذي سلمها لنيكولا، وظهر صفع عثمان لأخيه ومن الواضح أن المؤسس سيضع نهاية لهذه الخيانة، وبعدها اتجه عثمان للوزير علم شاه نفسه لمواجهته بعد أن قام بتعذيب محاربيه وعقد اتفاقات سلام مع البيزنطيين وعلى رأسهم قلعة إنيغول التابعة لنيكولا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.