التخطي إلى المحتوى

تذاع الآن قيامة عثمان الحلقة 27 الأخيرة مترجمة عربي شاشة كاملة، وتعد هذه الحلقة خاتمة موسم حافل الاثارة والتشويق تحت قيادة الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت التي تمكن من تجسيد شخصة المؤسس عثمان بنجاح، سوف تشهد الحلقة 27 من مسلسل قيامة عثمان الليلة أحداثاً كثيرة منها فتح رجال الكايي لقلعة صوفيا هيسار التي كانت مصدر للشر خلال فترة عثمان وحتى ماقبلها على أيام أبيه أرطغرل.

قيامة عثمان الحلقة 27 الأخيرة مترجمة عربي شاشة كاملة

على مايبدو أن الأميرة صوفيا لن يكون لها دور في الموسم الثاني من مسلسل عثمان، حيث ظهر في البرمو التشويقي الثاني للحلقة 27 أن عثمان قام بطعنها، بعد أن هاجم هو من معه القلعة، وكانت قبل ذلك صوفيا قد ذهب لعثمان في طريق قونيا من أجل اللحاق به قبل بلغاي الذي قتله عثمان في الحلقة الماضية، ولكن من الواضح أن عثمان نجى من شياطين صوفيا.

السيد بامسي سوف ينقذ بوران وكونغار من هؤلاء الشياطين، وفيما سوف يذهب عثمان وراء صوفيا التي هربت كعادتها، في القبيلة التي تتهيأ من أجل الحرب على القلعة، كانت تلغي من داخلها وظهر قيام أيجول إصابه أبيها على مايبدو فهل يكون نهاية دوندار في هذا المشهد؟

مسلسل عثمان الحلقة 27 الأخيرة مترجمة للعربية كاملة

قيامة عثمان الحلقة 27 الأخيرة مترجمة عربي شاشة كاملة تعرض في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، فيما يُعاد عرض الحلقة مساء يوم غداً الخميس على قناة اليرموك الفضائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *