طريقة تفعيل الانترنت زين الكويت وباقات الإنترنت الشهرية

طريقة تفعيل الانترنت زين الكويت وباقات الإنترنت الشهرية
طريقة تفعيل الانترنت زين الكويت وباقة الإنترنت وأسعارها

طريقة تفعيل نت زين من ضمن الخدمات الهامة التي يبحث عنها عملاء شركة الاتصالات الشهيرة في الكويت وتحصد تفعيل خدمات زين الكويت على عمليات بحث كبيرة شهرياً من قبل العملاء الجدد في الشركة الذين يرغبون في تفعيل الخدمة زين، شركة zian من أهم شركات الاتصالات في الكويت وأغلب دول الخليج، وتعد من الشركات الرائدة في عالم الانترنت حيث تطلق الشركة خدمة الانترنت 5G وهي الاسرع في الشرق الأوسط.

باقات زين للانترنت الشهرية

يمكن للعملاء في الكويت تفعيل خدمة الإنترنت من زين بسهولة ويسر. لتفعيل الإنترنت، يجب على العميل القيام بخطوات بسيطة. أولاً، يجب شراء بطاقة شحن الإنترنت من أحد متاجر زين المعتمدة أو عبر التطبيق الخاص بهم. بعد ذلك، يتعين على العميل إدخال رقم البطاقة في أجهزة المحمول أو الراوتر الخاص بهم. سيتم تفعيل الانترنت فور ادخال الرقم المذكور وستتمكن العميل من الاستفادة الفورية من خدمة الإنترنت السريعة والموثوقة التي يوفرها زين.

اقرأ أيضاً: تحويل رصيد زين إلى زين في الكويت.

طريقة تفعيل الانترنت زين الكويت

قبل أن يبدأ تشغيل خدمة الانترنت يجب أولاً ضبط الإعدادات الخاصة بها في الجهاز، وكذلك تفعيل الخدمة خدمات إنترنت زين الكويت من خلال الخطوات التالية:

  • افتح رسائل هاتفك الجوال.
  • وانقر على رسالة جديدة (data on).
  • أرسل الرسالة إلى الرقم التالي: 09999.
  • ستصلك رسالة بتفعيل خدمة الانترنت من زين.

باقات الإنترنت زين

تتنوع باقة الانترنت زين الكويت لتلائم جميع الفئات من الأكثر اسخداماً إلى الأعلى ومن هذه الباقات التالي:

  • باقة بسعة 5 جيجابايت سعر هذه الباقة 5 دينار شهرياً.
  • باقة بسعة 25 جيجابايت سعر الباقة 8 دينار في الشهر.
  • باقة بسعة 50 جيجابايت بسعر 12 دينار كويتي.
  • باقة بسعة 100 جيجا بسعر 16 دينار.
  • باقة 200 جيجابايت بسعر 18 دينار في الشهر.

اقرأ أيضاً: كيفية تعبئة رصيد زين الكويت.

الاستعلام عن استهلاك باقة زين

لمعرفة استهلاك باقة زين الكويت ارسل ( BC ) إلى الرقم التالي: (700212)، أو قم بالاتصال بخدمة عملاء زين الكويت من أجل الاستعلام عن سعة الباقة المتبقية، وهناك طريقة أخرى أيضاً لمعرفة رصيد بيانات زين الكويت وهي من خلال تطبيق زين على الهواتف الجوالة سواء أندرويد أو أيفون.

كود تفعيل باقات الجوال من زين

بعد أن تعرفنا على طريقة تفعيل نت زين، نتعرف الآن على كود يمكنك من تفعيل خدمة زين للانترنت أو إلغاء تفعيل باقات تجوال البيانات من زين وهذا الكود كالتالي: *900#، كنا قد تناولنا في مقال سابق طريقة التعرف على رصيد خط زين راجع المقال التالي للمزيد من التفاصيل: معرفة رصيد زين الكويت.