التخطي إلى المحتوى

في مفاجأة كبيرة لمتابعي نجمة السوشيال ميديا الأردنية زين كرزون شقيقة الفنانة ديانا كرزون، أعلنت فسخ خطوبتها من رجل الأعمال عبدالله كنعان، بعد أقل من شهر على إعلان الخطوبة، وصرحت زين بالخبر عبر ستوري قصيرة على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات قائلة ” ”الحمد الله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. تم فسخ خطوبتي على عبدالله كنعان.. وقدر الله وما شاء فعل“.

الجدير بالذكر أن حفل الخطوبة كان في أواخر شهر يونيو الماضي بحضور عدد قليل من أقارب النجمة وأصدقائها، وكان بالتزامن مع عيد ميلادها هي وشقيقتها التوأم هيا، وانتشرت صورة الخطبة على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي.

أسباب انفصال زين كرزون عن عبدالله كنعان

لم تعلن زين كرزون عن أسباب افصالها عن الكنعان صراحتاً، ولكن انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار تفيد بتوقيف عبد الله كنعان من قبل أجهزة الأمن الاردنية بعد اتهامه بتعاطي مواد مخدرة، وكان بصحبته أحد المطلوبين في قضايا مخدرات، وكانت زين في وعكة صحية بعد إعلانها منذ أسبوع تعرضها لإصابة في الظهر استلزمت منها راحة لمدة أسبوع.

من هي زين كرزون حديث مواقع التواصل الإجتماعي

زين كرزون هي شابة في الثلاثين من عمرها برز اسمها نتيجة نجاحها في تكوين شعبية على تطبيق سناب شات الشهير، داخل الأردن وفي الوطن العربي أجمع، ويعود ذلك بسبب إثارتها الجدل كثيراً وتتعرض دوماً للنقد من قبل متابعيها بسبب تصرفاتها والمنشورات التي تقوم بعرضها على متابعيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *