التخطي إلى المحتوى

ضجة واسعة أثارتها هيون الغماس إحدى مشاهير موقع سناب شاب في السعودية، بعد أن قامت عن طريق الخطأ بنشر صورة تظهر زوجة ابنها راكان الحربي خلال حفلة زواجهما، وعلى الرغم من تدارك هيون الخطأ وقيامها بحذف الصورة إلى أنها فوجئت بانتشار الصورة سريعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأمر الذي أصاب جميع الحاضرين بالصدمة والحزن مما حدث، وطالب هيون الغماس ووالدة العروس رواد التواصل الإجتماعي الذين شاركوا الصورة بضرورة حذفها، لأن هذا الأمر حول الفرح إلى حزن وأفسد حفل الزواج.

ازمة صورة العروس التي نشرتها هيون الغماس

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع مصور من حفل الزفاف يظهر فيه حزن المتواجدين وانصرافهم من الحفل، أثر أزمة انتشار صورة عروس ابنة هيون الغماس بالخطأ، وأظهر مقطع الفيديو أن والدة العروس في حالة حزينة هي وهيون، وكذلك العريس الذي طالبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالوقوف بجانب عروسه وعدم التخلي عنها ونسيان ما حدث.

أولى تصريحات هيون الغماس بعد الأزمة الأخيرة

وفي هذه الواقعة صرحت هيون الغماس قائلة «إيش الإنجاز اللي سويته؟.. ابني راكان انصدم في الشارع من اللي حصل وأم البنت تعبانة»، ووعدت بمقاضاة المتسببين في إفساد فرحة ابنها راكان الحربي.

وصرحت المحامية السعودية شيخة البلوي محامية هيون الغماس، أنها بصدد الإبلاغ عن المسؤولين عن هذه الواقعة، وسوف يتم اتخاذ إجراءات قانونية رادعة ضد كل من نشر الصورة، وعقوبة هذه الجريمة السجن مدة لا تزيد عن عام وغرامة مالية لا تزيد على 500 ألف ريال أو إحدى العقوبتين، وذلك وفقاً لقانون مكافحة الجرائم المعلوماتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *