ريال مدريد يسبب رعب للأهلي قبل مواجهة الترجي الحاسمة

ريال مدريد يسبب رعب للأهلي قبل مواجهة الترجي الحاسمة
ريال مدريد يسبب رعب للأهلي قبل مواجهة الترجي الحاسمة

لعنة ريال مدريد تنهى حلم الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، يستعد النادي الأهلي المصري يخوض لقاء تاريخي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي اليوم السبت وسط ترقب جماهيري كبير، وتفائل الجماهير بتحقيق المارد الأحمر لنتيجة إيجابية في رادس، إلا أن ريال مدريد ظهر ليقول لجماهير الأحمر خبر سئ للغاية.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال

تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي على أرضية الملعب الأوليمبي حماد العقربي في رادس، والتى تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

سيخوض النادي الأهلي مباراة العودة أمام الترجي التونسي مساء يوم السبت، الموافق 25 من شهر مايو الجاري، والتي تقرر إقامتها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ريال مدريد يسبب رعب لجماهير الأهلي

ريال مدريد على موعد هو الأخر مع مباراة نهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة المحببة للملكي، أمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني وكان الملكي وصل لهذا الدور بعد ملحمة كبرى أمام كلاً من مان سيتي حامل اللقب، وبايرن ميونخ كبير ألمانيا.

في مفارقة تاريخية بين العملاقين الأهلي المصري وريال مدريد، الملكي عندما يحقق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، الأهلي يخسر دوري أبطال أفريقيا ولم يحدث هذا مرة واحدة وإنما لثلاث مرات وهي كالتالي:

  • في موسم 2017.. حقق ريال مدريد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي، وخسر الأهلي البطولة أمام الترجي التونسي.
  • في موسم 2018.. حقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي.. وخسر الأهلي النهائي الإفريقي أمام الوداد المغربي.
  • في موسم 2022.. حقق الملكي ريال مدريد لقب دوري الأبطال الأوروبي على حساب ليفربول.. وخسر الأهلي النهائي أمام الوداد المغربي.