رقم هنقرستيشن المجاني الموحد في السعودية

رقم هنقرستيشن المجاني الموحد في السعودية
رقم هنقرستيشن المجاني الموحد في السعودية
هنقرستيشن هي خدمة توصيل الطعام والمشروبات من المطاعم إلى عنوان العميل، وليست مطعمًا بذاتها، ومع ذلك هنقرستيشن لديها شراكات مع العديد من المطاعم في المملكة العربية السعودية، ويمكنك البحث عن المطاعم المتاحة في منطقتك عن طريق تحميل تطبيق هنقرستيشن على هاتفك الذكي أو زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لهنقرستيشن في السعودية بعد ذلك يمكنك اختيار المطعم الذي تريد الطلب منه واختيار الوجبات التي تريد طلبها وإكمال عملية الدفع لتتمكن من تلقي الوجبة في عنوانك، والمميز في هنقرستيشن أنها لا تقوم بأخذ أي عمولة من العملاء أو رسوم إضافية مقابل الخدمة، المبلغ المدفوع من العميل هو نفس أسعار مطعمك.

رقم هنقرستيشن الموحد

رقم هنقرستيشن هو عبارة عن رقم موحد تستطيع التواصل به مع خدمة العملاء من أجل أن ترسل شكوى أو استفسار، بالواقع أن تطبيق هنقرستيشن من التطبيقات المشهورة جدا فيما يخص توصيل طلبات المطاعم بأي مكان بالمملكة، حيث تستطيع من خلال التطبيق أن تقدم طلب لكل المطاعم القريبة ببضع خطوات. تستطيع أن تتصل بخدمة الدعم الفني الخاصة بتطبيق هنقرستيشن بالمملكة العربية السعودية باستعمال الرقم الموحد المجاني من كل الخطوط، ورقم هنقرستيشن هو 920010177 حيث يعد هذا الرقم من الأرقام الخاصة بـاستفسارات وشكاوى العملاء من التطبيق، كما يتم من خلاله حل المشكلات التي تعترض طريق العملاء. اقرأ أيضاً: رقم هرفي الموحد.

اسئلة شائعة عن هنقرستيشن

في حال تأخر عليك الطلب ولم يصل في الوقت المحدد تواصل سريعاً مع خدمة عملاء هنقرستيشن على الرقم المجاني للشكاوي وسيقوم الموظف بالرد في أقرب وقت، أما في حال كنت ترغب في ارجاع المبلغ الذي دفعته في هنقرستيشن وإلغاء الطلب فيتم ارجاع الملبغ فعلياً في الحساب تلقائياً بعد مرور 6 أيام عمل.

وسائل التواصل مع هنقرستيشن

خدمة عملاء هنقرستيشن وفرت التطبيق ووسائل للتواصل عديدة من أجل الاتصال بخدمة العملاء وهي كالآتي:
  • ملء الاستمارة من أجل التواصل مع هنقرستيشن من خلال الموقع أو بالنقر هنا.
  • الاتصال بالرقم الموحد.
  • الذهاب إلى الفرع بميني باك بارد.
اقرأ أيضاً: رقم كنتاكي الموحد السعودية KFC.

تطبيق هنقرستيشن

إن تطبيق هنقرستيشن تطبيق يعد هو الأكثر شهرة بالمملكة العربية السعودية من حيث توصيل طلبات المطاعم لباب المنزل، حيث تستطيع أن تطلب من خلال التطبيق وتنتظر المدة المحددة من أجل أن تستلم الطلب الخاص بك، بجانب أن هناك عروض وخصومات كثيرة تقدم من حين لآخر من خلال التطبيق للمستخدمين، ولكي تستطيع الاستفادة من التطبيق وخدماته عليك تنزيله على الهاتف من خلال أبل ستور وجوجل بلاي والتسجيل به. قدمنا رقم هنقرستيشن بالإضافة إلى طرق التواصل مع التطبيق أو الموقع، وأهمية التطبيق وما يقدمه من عروض وخدمات.