التخطي إلى المحتوى

تود معرفة رقم هاتف شكاوى حساب المواطن المجاني لتقديم شكوى؟ في هذه المقالة المختصرة عبر موقع عرب 360 نتعرف على أرقام التواصل مع برنامج المواطن السعودي، الذي يقدم خدمة دعم ممتازة لكل عملائه، حيث يوفر البرنامج 4 وسائل للتواصل، هما عبر رقم حساب المواطن للشكاوي، وخدمة صوتك مسموع، وحساب خدمة العملاء على “تويتر”، وكذلك التواصل عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج، نفرد في هذه المقالة تفاصيل عن رقم اعتراض حساب المواطن المجاني بالتفصيل.

رقم هاتف شكاوى حساب المواطن

برنامج حساب المواطن السعودي هو أحد برامج وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، تم إطلاقه في عام 2017، ووصل إجمالي الدفعات التي أودعها حساب المواطن في حسابات المستفيدين والمستفيدات إلى ما يقرب من 90 مليار ريال طوال الثلاث سنوات الماضية، وينتظر المستفيدين من البرنامج يوم 10 من كل شهر ميلادي بفارغ الصبر، حيث إعتاد البرنامج على صرف دفعاته في هذا اليوم.

اقرأ أيضاً: طريقة تغيير رقم الجوال في حساب المواطن 1442.

رقم تليفون حساب المواطن المجاني

لتقديم شكوى أو طلب استفسارات من خدمة عملاء حساب المواطن، يجري العملاء عمليات بحث كبيرة عن رقم هاتف شكاوى حساب المواطن، حيث يقدم البرنامج دعم كامل حول المنتجات التي يقدمها، حيث يمكن تقديم طلب أعتراض سواء على الدفعات أو على حالة الأهلية في حال صدرت وكنت غير مؤهل، يمكن التواصل على رقم حساب المواطن المجاني (19912) من الأحد حتى الخميس، من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً.