التخطي إلى المحتوى
رقم نجم الموحد الرياض للحوادث 1443
رقم نجم الموحد الرياض للحوادث

رقم نجم الحوادث المرورية الرياض يتساءل عنه عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أن من خلاله يمكنهم التواصل مع الشركة وذلك من أجل التبليغ بشأن أي من حوادث المرور، وتكون تلك الخدمة واحدة من الخدمات الخاصة من أجل التبليغ بشأن المنطقة الواقع بها حوادث، حتى يتم إتخاذ جميع الإجراءات اللازمة ولذلك سوف نعرض إليكم جميع التفاصيل المتعلقة بـ رقم نجم الحوادث المرورية.

رقم نجم الموحد الرياض للحوادث

قامت شركة نجم التي تختص بالحوادث في الرياض بالإعلان عن إمكانية الإتصال معها حتى يتم التبليغ بشأن أي حادث مروري، ويكون ذلك التبليغ عن طريق التواصل مع رقم نجم الموحد الرياض التابع لخدمة عملاء الشركة والذي يكون كالآتي 920000560.

اقرأ أيضاً: رقم المرور السعودي الموحد.

إجراءات وخطوات التبليغ عن الحوادث

تكون هناك بعض الإجراءات التي يجب إتخاذها عندما يرغب الشخص فى التبليغ عن حادث، وتكون هذه الإجراءات كما يلي:

  • يجب أن يتم تبليغ مرور إذا لم يكن هناك وثيقة تأمين سارية في وقت وقوع الحادث، أو إذا وجدت أي إصابات أو حالات وفاة.
  • يتم تبليغ شركة نجم بوقوع الحادث إذا وجدت وثيقة التأمين التي تكون سارية وقت الحادث، ويكون التبليغ عن طريق الإتصال برقم شركة نجم الموحد الخاص بخدمة العملاء وهو 920000560.
  • يتم تقديم مجموعة من البيانات والمعلومات، حيث اسم الشخص المبلغ، رقم الهاتف، رقم السجل المدني، رقم اللوحة نوع السيارة، وبعض المعلومات الأخرى.
  • عندما تتوفر المعلومات التي تحتاجها الشركة، يجب معرفة كون قدرة السيارات المشتركة في الحادث على التحريك أم لا.
  • وأخيراً ينبغي التأكد من معرفة رقم الحالة ووقت وقوع الحادث، حتى يتم تيسير الخطوات والإجراءات الخاصة بالمراجعة مع شركة التأمين.

اقرأ أيضاً: رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية

نكون هنا استطعنا تقديم رقم نجم الموحد الرياض للحوادث والخاص بالتبليغ بشأن أي من الحوادث التي تقع في مدينة الرياض، حيث تقوم الشركة بالاهتمام كثيراً بمختلف الأمور.

التعليقات

  1. مسويلي حادث في الرياض وجتني رسالةوانا اصلا في جازان والحمد لله لا حا دث ولا هم يحزنون كيف كذا

  2. والمصيبة رقم اللوحة نفس رقم سيارتي السيارة في البيت وانا جالس فس امان الله وبرسلك المرور وجود حادث .من هذا الي يزور في البيانات ولصالح من

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *