رقم خدمة عملاء مرسول في السعودية

رقم خدمة عملاء مرسول في السعودية
رقم خدمة عملاء مرسول

رقم خدمة عملاء مرسول في السعودية يعتبر أحد الخطوط الحيوية لتواصل العملاء مع الشركة. تُقدم شركة مرسول، والتي تعد من أبرز الشركات في قطاع توصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية، خدماتها عبر تطبيقها الإلكتروني، وتوفر لعملائها خدمات الدعم الفني والمساندة عبر رقم الهاتف الخاص بخدمة العملاء.

ولكن مع التطورات الحديثة، كثيراً ما تفضل الشركات استخدام الوسائل الأكثر تقدماً كالدعم عبر البريد الإلكتروني، المحادثات الحية (الشات)، أو خدمات الدعم الفني عبر الشبكات الاجتماعية، في هذه المقالة سوف نتعرف على رقم رقم مرسول واتس وكل طرق التواصل المتاحة.

رقم مرسول

شركة مرسول هي خاصة بالشحن والتوصيل، فكل ما عليك اختيار مندوب من على التطبيق وإخباره بما تريد، ليصل لك إلى المنزل، مع الأخذ في الاعتبار إضافة 20 بالمائة مستحقة للشركة نظير التوصيل بخلاف ما يأخذه المندوب.

رقم خدمة عملاء مرسول في السعودية

لكن فيما يتعلق بخدمة العملاء بالسعودية، للأسف الشديد شركة مرسول الموجودة في المملكة العربية السعودية ليس لديها أي أرقام لخدمة العملاء يمكن التواصل من خلالها،ولا يوجد رقم مرسول واتس ولكن يمكن التواصل من خلال التطبيق، أو عن طريق الموقع الرسمي لشركة مرسول، أو من أي حساب خاص بها على وسائل التواصل الاجتماعي.

خدمة عملاء مرسول في السعودية
خدمة عملاء مرسول في السعودية

إذا كنت تبحث عن الرقم الخاص بخدمة العملاء من أجل البحث عن فرصة عمل، فيمكنك الاتصال على الخط الساخن لمرسول داخل جمهورية مصر العربية وهو 00201221916933.

كيفية التواصل مع مرسول

يمكن التواصل مع شركة مرسول من خلال إحدى الطرق التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة (mrsool. co).
  •  الدخول على الحساب الرسمي للشركة على تويتر (مـرسول).
  • كما تمتلك الشركة حساب رسمي على الإنستغرام.
  • أو من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بمرسول على الفيس بوك.

رقم مرسول جدة

ليس هناك رقم هاتف موحد محدد لشركة مرسول في جدة، ولكن يمكن التواصل مع خدمة العملاء أو الدعم الفني لتطبيق مرسول من خلال عدة طرق أخرى، من بين هذه الطرق، المراسلة عبر البريد الإلكتروني الرسمي للشركة على أو من خلال حساب الشركة على تويتر، بالإضافة إلى ذلك، يمكن التواصل مع الدعم الفني لتطبيق مرسول عبر تلغرام، أيضًا من الممكن زيارة مركز التطبيق الذي يقع على طريق الملك عبد العزيز في الرياض، المملكة العربية السعودية​​​​.

التسجيل من خلال التطبيق للعمل

إذا كنت ترغب في العمل في تطبيق مرسول mrsool كمندوب شحن، كل ما عليك هو إرسال صورة شخصية خاصة بك، وكتابة الاسم بشكل ثنائي، وإخبارهم إذا كان لديك سيارة أو دراجة نارية للتوصيل، أو الاتصال بخدمة العملاء والاتفاق معهم ومعرفة ما يلزم.

نصائح العمل مع مرسول السعودية

نقدم الآن بعض النصائح الهامة للمقبلين على العمل مع مرسول في المملكة العربية السعودية

  • إضافة بياناتك البنكية وطرق الدفع تجعلك تستقبل طلبات أكثر من العملاء، كما أن عمولة الطلبية ستصلك إلى حسابك مباشرة.
  • تأكد من تفعيل خيار الوصول إلى موقعك حتى تصلك طلبات قريبة من مكانك.
  • بعد قبول طلب التوصيل للعميل يفضل دائماً إرسال صور المنتج للعميل للتأكد منه.
  • لا يحق لك إلغاء الطلب بعد 7 دقائق من قبوله، كثرة الانسحاب من الطلبات بغير مبرر تعرض الحساب للإيقاف.