التخطي إلى المحتوى
رقم خدمة عملاء مرسول الموحد للشكاوي 1443
رقم خدمة عملاء مرسول

رقم خدمة عملاء مرسول mrsool، شركة مرسول أو تطبيق مرسول هو أحد التطبيقات الشهيرة في المملكة العربية السعودية، وكان دخول هذا التطبيق إلى جمهورية مصر العربية بمثابة طفرة كبيرة في عالم الشحن، حيث يمكن طلب أي شيء ومرسول سوف تقوم بتوصيله إلى المنزل، وذلك عن طريق تحميل التطبيق الخاص بمرسول على جهاز الهاتف الخاص بك، واختيار أحد المندوبين والاتفاق معه على الأجرة، والجدير بالذكر أن المندوب هو الذي يقوم بتحديد الأجر الذي سوف يأخذه نظير توصيل أي شيء تريده من الخارج فهو يقوم بشرائه لك وتوصيله إلى المنزل، ويرغب العديد من الأشخاص في معرفة رقم خدمة العملاء من أجل البحث عن فرص عمل بهذه الشركة كمندوب شحن أو غير ذلك.

شركة مرسول mrsool

شركة مرسول هي خاصة بالشحن والتوصيل، فكل ما عليك اختيار مندوب من على التطبيق وإخباره بما تريد، ليصل لك إلى المنزل، مع الأخذ في الاعتبار إضافة 20 بالمائة مستحقة للشركة نظير التوصيل بخلاف ما يأخذه المندوب.

اقرأ أيضاً: رقم أرامكس خدمة العملاء السعودية

رقم خدمة عملاء مرسول في السعودية

لكن فيما يتعلق بخدمة العملاء بالسعودية، للأسف الشديد شركة مرسول الموجودة في المملكة العربية السعودية ليس لديها أي أرقام لخدمة العملاء يمكن التواصل من خلالها، ولكن يمكن التواصل من خلال التطبيق، أو عن طريق الموقع الرسمي لشركة مرسول، أو من أي حساب خاص بها على وسائل التواصل الاجتماعي.

خدمة عملاء مرسول في السعودية
خدمة عملاء مرسول في السعودية

إذا كنت تبحث عن الرقم الخاص بخدمة العملاء من أجل البحث عن فرصة عمل، فيمكنك الاتصال على الخط الساخن لمرسول داخل جمهورية مصر العربية وهو 00201221916933.

كيفية التواصل مع مرسول

يمكن التواصل مع شركة مرسول من خلال إحدى الطرق التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة (mrsool. co).
  •  الدخول على الحساب الرسمي للشركة على تويتر (مـرسول).
  • كما تمتلك الشركة حساب رسمي على الإنستغرام.
  • أو من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بمرسول على الفيس بوك.

التسجيل من خلال التطبيق للعمل


إذا كنت ترغب في العمل في تطبيق مرسول mrsool كمندوب شحن، كل ما عليك هو إرسال صورة شخصية خاصة بك، وكتابة الاسم بشكل ثنائي، وإخبارهم إذا كان لديك سيارة أو دراجة نارية للتوصيل، أو الاتصال بخدمة العملاء والاتفاق معهم ومعرفة ما يلزم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.