رابط حجز موعد مستشفى الرازي في الكويت ask.moh.gov.kw

رابط حجز موعد مستشفى الرازي في الكويت ask.moh.gov.kw

حجز موعد مستشفى الرازي في الكويت، يحصد عمليات بحث كبيرة حيث أن مستشفى الرازي تُعد من أبرز المستشفيات في مجال جراحة العظام،وتقع المستشفى في منطقة الصباح الطبية التخصصية بالكويت، افتتحت في عام 1984، وسميت المستشفى بهذا الاسم نسبة إلى أبا بكر الرازي صاحب الفضل الكبير في الحياة الطبية.

اطلقت المستشفى في الآونة الأخيرة حجز مواعيد العيادات الخاصة إلكترونياً، وذلك لتحقيق التباعد الاجتماعي الجسدي وتجنب الازدحام، كما تم إطلاق خدمة التواصل من خلال الواتساب، نتعرف في هذه المقالة على طريقة اخذ موعد مستشفى الرازي.

مستشفى الرازي

تضمن المستشفى 5 أجنحة للرجال، جناحين للنساء، وجناحين للأطفال، وجانب واحد للطوارئ، ويحتوي على 5 أقسام هم، قسم المختبر، قسم العلاج الطبيعي، قسم الصيدلة، قسم السجلات الطبية والإحصاء، قسم الحوادث.

اقرأ أيضاً: طريقة دفع التأمين الصحي اون لاين الكويت.

رابط حجز موعد مستشفى الرازي

أتاحت وزارة الصحة الكويتية حجز موعد في المستشفيات الكويتية عن طريق النت للتسهيل على المواطنين والمقيمين مراجعة المستشفيات وضمان تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا، يمكن حجز موعد مستشفى الكويت من خلال ثلاث طرق الأولى، من خلال تطبيق وزارة الصحة الكويت، أو من خلال موقع وزارة الصحة الكويتية، واخيراً من خلال موقع حجز مستشفى الكويت (ask.moh.gov.kw).

خطوات حجز موعد مستشفى الرازي من الواتس اب

يمكن حجز موعد مستشفى الرازي من خلال رقم الواتساب التالي (98943699 / 98943800)، وحجز المواعيد في الفترة الصباحية يكون من 8 صباحاً وحتى 1 ظهراً، من الأحد إلى الخميس، ويتم الحجز (بعد تسجيل الأرقام المرفقة) من خلال إرسال البيانات التالي:

  • إرسال صورة البطاقة المدنية.
  • إرسال صورة التحويل.
  • إرسال رقم الهاتف.

اقرأ أيضاً: رابط حجز موعد مستشفى مبارك.

حجز موعد الرازي للعظام للمترددين

أما في حالة للمرضى المترددين يمكنك حجز موعد في مستشفى الرازي عن طريق الآتي:

  • إرسال رقم الملف.
  • إرسال صورة البطاقة المدنية.
  • إرسال اسم الطبيب المعالج.
  • إرسال رقم الهاتف.

اقرأ أيضاً: رابط حجز موعد مستوصف صحي الكويت.

حجز موعد مستشفى الرازي للعظام

تعد مستشفى الرازي للعظام من المستشفيات المميزة على متسوى الكويت، نتعرف الآن على تجربة منشورة على وكالة الأنباء الكويتية: “كوني مرافق مريض في مستشفى الرازي أكثر من مرة وفي أكثر من جناح أستطيع أن اقدم فكرة جيدة عن الخدمات التمريضية في هذا المستشفى. فطاقم التمريض والخدمات في هذا المستشفى فعلا يقومون بعملهم على مستوى عال من المهنية والكفاءة ولا يتوانون عن تلبية حاجات المريض”.

ask.moh.gov.kw مستشفى الرازي

يمكنك حجز موعد في الرازي عن طريق موقع ask.moh.gov.kw الخاص بحجز مواعيد المستشفيات الكويتية، وبعد الدخول إلى الموقع حدد مستشفى الرازي من بين قائمة المستشفيات، ثم انقر على مستخدم جديد، أدخل رقم البطاقة المدنية، أدخل رقم الهاتف، وادخل البريد الإلكتروني، وسجل كلمة مرور للحساب، فعل حسابك عن طريق الرسالة التي سوف تصلك على البريد، سجل الدخول على الموقع باسم المستخدم كلمة المرور، ثم حدد مستشفى الرزاي، واختر عيادة الكشف، وتاريخ الزيارة المراد، واخيراً اضغط على إرسال، وبهذا تكون قد حجز موعد في مستشفى الرازي.

الأسئلة الشائعة

أقسام مستشفى الرازي؟

أقسام مستشفى الرازي؟
قسم المختبر، قسم العلاج الطبيعي، قسم الصيدلة، قسم السجلات الطبية والإحصاء، قسم الحوادث.

موقع مستشفى الرازي؟

موقع مستشفى الرازي؟
تقع المستشفى في منطقة الصباح التخصصية في الكويت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *