التخطي إلى المحتوى
خطوات حجز موعد جوازات الفروانية الكويت

تطلب الإدارة العامة لشئون الإقامة بوزارة الداخلية الكويتية من مدققيها حجز موعد جوازات الفروانية، حيث يتم تحديد موعد وتقديم الباركود الخاص بجواز السفر قبل زيارة أو مراجعة أي من فروعها في العاصمة أو حولي أو الفروانية وبقية الفروع نقوم بمراجعة الرابط لحجز موعد لجواز السفر الكويتي 2022 وطريقة وخطوات الحجز، وتعد جوازات السفر وتصاريح الإقامة من أهم الوثائق لأي وافد يعيش ويعمل في الكويت إدارة جوازات الفروانية هي المسؤولة عن إصدار هاتين الوثيقتين ، كما أنها توفر مجموعة من الخدمات الأخرى. القسم تديره وزارة الداخلية ويقع في محافظة الفروانية.

خطوات حجز موعد جوازات الفروانية
خطوات حجز موعد جوازات الفروانية

يخدم شريحة كبيرة جدًا من المواطنين والمقيمين في دولة الكويت ، ويقدم خدمات ومعاملات مهمة للغاية. وأهمها جوازات السفر ومعاملات الإقامة. الدائرة مسؤولة عن إصدار جوازات السفر للمواطنين والمقيمين الكويتيين وتجديد واستبدال جوازات السفر المفقودة أو المسروقة كما يقومون بمعالجة طلبات الحصول على تصاريح الإقامة، وإصدار وتجديد تأشيرات الإقامة. القسم مفتوح من الأحد إلى الخميس، ويمكن تحديد المواعيد عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بالقسم.

حجز موعد جوازات الفروانية الكويت

طالبت دائرة شؤون الاقامة  الكائنة بجوازات الراقي من الاشخاص مدققي الحسابات القيام باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية عند الزيارة واختيار المعاملة بدقة عند حجز موعد لجواز الراقي وعلى المدقق استيفاء جميع المستندات المطلوبة قبل المراجعة كما طلبت الدائرة من مدققي الحسابات الامتناع عن التقاط الصور داخل الدائرة أو مع موظفيها دون إذن الدائرة.

خطوات حجز موعد جوازات الفروانية الرقعي

إذا كنت تخطط لرحلة وتريد التأكد من قضاء وقت ممتع، فمن المهم البحث عن خياراتك وإجراء الحجز. ولكن ماذا يحدث عندما تصل إلى وجهتك وتكتشف أن الحجز الذي أجريته هو ليوم مختلف عما كنت تعتقد؟ أو أن المراجعات التي قرأتها كانت لموقع مختلف؟ مع توفر العديد من الخيارات، لهذا السبب من المهم الحفاظ على تنظيم بيانات الحجز ومراجعة التاريخ.وبالطبع ، لا تنس الاحتفاظ بنسخة من الباركود الخاص بك على هاتفك المحمولبهذه الطريقة ، يمكنك إظهارها لموظفي الاستقبال عند وصولك وتجنب أي اختلاط وسوف نقوم ببرصد خطوات حجز موعد لجوازات الفروانية في منصة المواعيد بوزارة الداخلية هذه العملية مباشرة ولا تستغرق سوى بضع دقائق.

  • بعد الدخول إلى الواجهة الرئيسية، اختر “منصة المواعيد
  • بعد القيام بدخول رابط meta.e.gov.kw
  • يتم بعد ذلك الذهاب الي “الإدارة العامة لشئون الإقامة”.
  • أدخل الرقم المدني واختر “جوازات الفروانية”.
  • بعد ذلك، حدد المعاملة واستكمل المعلومات المطلوبة،
  • مع تحديد تاريخ ووقت المراجعة.
  • أخيرًا، سيتم إرسال بريد إلكتروني للتأكيد لتأكيد الموعد.

توفر إدارة جوازات محافظة الفروانية كافة وسائل الراحة للمواطنين والمقيمين لإتمام جميع المعاملات بسهولة، حيث يتم تنظيم العمل داخل إدارة شؤون الإقامة بشكل واضح. تلتزم إدارة شؤون الإقامة بتقديم أعلى مستوى من الخدمة لجميع المواطنين والمقيمين يقدم القسم مجموعة واسعة من الخدمات التي تغطي جميع جوانب الإقامة في دولة الكويت لدى الدائرة فريق من الموظفين المؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي الخبرة والمستعدين لتقديم أي مساعدة أو خدمات يطلبها المواطنون والمقيمون.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *