التخطي إلى المحتوى
خدمة عملاء البنك الأهلي المصري.. رقم البنك الاهلي في الخارج والداخل
خدمة عملاء البنك الأهلي المصري.. رقم البنك الاهلي في الخارج والداخل

رقم البنك الأهلي محط اهتمام وبحث كبير من قبل عملاء البنك في مختلف ربوع مصر، إذ أن البنك الأهلي المصري يعد من أشهر البنوك المصرية، التي حققت نمواً كبيراً خلال السنوات الأخيرة في السوق المصري، ومن مميزات البنك تقديم رقم خدمة عملاء مجاني للرد على استفسارات المواطنين وتلقي الشكاوى.

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

وفرت خدمة عملاء البنك الأهلي المصري على العملاء الوقت والجهد فبدلاً من الذهاب إلى أحد فروع البنك يمكن الاتصال بالخط الساخن، وإنجاز المعاملة بكل سهولة ويسر، ويمكن من خلال رقم البنك الاهلي تقديم طلب ايقاف البطاقة المصرفية المفقودة، والاستعلام عن الرصيد، والاستعلام عن رقم سويفت كود البنك الأهلي.

ارقام خدمة عملاء البنك الأهلي

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري يُمكن التواصل معها من خلال القنوات الرسمية للبنك على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو إنستجرام، كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق رقم البنك الاهلي الخط الساخن وهو كالتالي (19623) وهذا الرقم داخل مصر فقط.

  • رقم الأهلي فون 19623.
  • رقم محلي 0225945000

رأي حول خدمة عملاء البنك الأهلي بعد التجربة

قمنا بعمل تجربة عملية مع خدمة عملاء البنك الأهلي، وبدأنا عن طريق إرسال رسالة عبر صفحة الفيس بوك الرسمية للبنك وتم الرد على الرسالة فوراً برسالة ترحيب تلقائية، وبعدها قمنا بطرح استفسارنا مجدداً وبعد 10 دقائق تقريباً تم الرد، وفي كل مرة يأخذ وقت طويل للرد، أما عن رقم تليفون خدمة عملاء البنك الأهلي المصري أو الاهلي فون فكذلك تنتظر وقت طويل حتى يتم تحويلك إلى موظف خدمة العملاء.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من الخارج

لعملاء البنك الاهلي من خارج مصر يُمكن التواصل مع خدمة عملاء البنك الاهلي عن طريق الرقم التالي (0020219623)، مع العلم أن ارقام خدمة عملاء البنك الاهلي تعمل على مدار الـ 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع، وذلك حتى تخدم جميع عملاء البنك بأفضل صورة ممكنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *