حجز موعد مستشفى مبارك الكبير الكويت بالخطوات

حجز موعد مستشفى مبارك الكبير الكويت بالخطوات
رابط حجز موعد مستشفى مبارك الكبير الكويت 2022

حجز موعد مستشفى مبارك الكبير الكويت محط بحث عدد كبير من المواطنين والوافدين نظراً لأن مستشفى مبارك تعد من أهم المستشفيات في الكويت، وهي مستشفى عام تقع في منطقة الجابرية بمحافظة حولي، افتتح في عام 1982، وتكنى بهذا نسبة إلى الشيخ مبارك الصباح، في هذه المقالة نتعرف على طريقة حجز موعد لزيارة  مستشفى مبارك.

مستشفى مبارك الكبير

تخدم مستشفى مبارك الكبير المواطنين في نطاق محافظة حولي بالكويت، ويتوفر في المستشفى العديد من التخصصات، كما تقع بجانب بنك الدم الكويتي، وقامت المستشفى بتوفير خدمة حجز المواعيد إلكترونياً لمنع تكدس المواطنين في المستشفى بغرض الحفاظ على صحة المواطنين وتطبيق التباعد الجسدي لمنع انتشار وباء كورونا.

اقرأ أيضاً: رابط حجز موعد مستشفى الكويت.

مواعيد مستشفى مبارك العيادات الخارجية

خدمة حجز موعد العيادات الخارجية مستشفى مبارك من الخدمات المميزة التي تقدمها المستشفى إلكترونياً حيث تمكن المريض وهو في منزله من اخذ موعد بمستشفى مبارك، وهناك رقم خاص بالمستشفى للاستفسارات والحجوزات وهو  (+965 2531 2700) من أي مكان داخل الكويت، أما عنوان مستشفى مبارك هو كالتالي: 82GP+92R, Street 103, الجابرية، الكويت.

حجز موعد مستشفى مبارك الكبير

قامت وزارة الصحة الكويتية بانشاء منصة خاصة لحجز المواعيد إلكترونياً، ويمكن من خلال هذه الخدمة حجز موعد في مستشفى مبارك الكبير عن طريق الخطوات التالية:

  • أولاً قم بالدخول إلى موقع نظم المعلومات.
  • من واجهة الموقع الرئيسية اختر مستشفى مبارك الكبير.
  • سجل الدخول على المنصة.
  • ثم اختر خدمة حجز المواعيد.
  • سجل البيانات المطلوبة لحجز الوعد.

ملاحظة هامة يجب الاحتفاظ ببيانات التسجيل من أجل الدخول بها إلى المستشفى، كما يجب التأكد من أن البيانات المدخلة صحيحة ومطابقة للبيانات في الأوراق الرسمية، واخيراً عند الوصول إلى مستشفى مبارك الكبير يجب اتباع الإجراءات الصحية المعلنة من قبل وزارة الصحة.

اقرأ أيضاً: رابط حجز موعد مستشفى الرازي في الكويت.

رابط حجز موعد مستشفى مبارك الكبير

يتم حجز موعد مستشفى مبارك الكبير الكويت من خلال موقع إدارة نظم المعلومات التابع لوزارة الصحة الكويتية، ولا يقتصر هذا الموقع على مستشفى مبارك فقط وإنما يمكن حجز العديد من المستشفيات من خلاله مثل، حجز موعد مستشفى الصباح، حجز موعد مستشفى الجهراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *