التخطي إلى المحتوى
رابط حجز موعد مستشفى الجهراء الكويت
حجز موعد مستشفى الجهراء الكويت

حجز موعد مستشفى الجهراء الكويت وأي مستشفى أخرى أو عيادة تخصصية داخل الكويت خدمة إلكترونية مقدمة من وزارة الصحة بالكويت عن طريق الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بها، وتتم تلك الخدمة لكل مواطن ومقيم وزائر أو حتى قطاع الأعمال والجهات الحكومية ضمن مجموعة كبيرة من الخدمات الإلكترونية التي عملت الحكومة على توفيرها، وسوف نبين لكم اليوم طريقة حجز موعد مستشفى الجهراء بالتفصيل.

حجز موعد مستشفى الجهراء الكويت

سوف نوضح الآن كيفية حجز موعد مستشفى الجهراء الكويت التي تعتبر مركز صحي مهم يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية والصحية في العديد من التخصصات، ومن أجل زيارة المستشفى من اللازم حجز موعد كما يلي:

  • في بادئ الأمر ادخل على منصة وزارة الصحة في الكويت الرسمية الإلكترونية من هنا.
  • انقر فوق علامة تبويب الخدمات الإلكترونية، ثم اختر خدمات مواعيدي.
  • من ضمن الخيارات المتوفرة أمامك، اختر أيقونة طلب موعد مركز صحي.
  • اكتب البيانات التي تطلب منك في أماكنها، ومنها رقمك المدني، ثم حدد الفترة.
  • قم بتحديد المستشفى التي تريد مراجعتها وهي الجهراء.
  • اختر نوعية العيادة، ثم اكتب اسمك إذا كنت أنت المراجع، ورقم جوالك.
  • اضغط فوق كلمة التالي، وسوف تنتقل إلى الصفحة الخاصة بالمواعيد كي تختار الموعد الملائم.
  • ثم اضغط فوق عبارة حجز الموعد.

عنوان مستشفى الجهراء الجديد

هناك عدد ليس قليل من مواطني الكويت والمقيمين داخل الدولة لا يعرفون عنوان مستشفى الجهراء الجديد، ولكن يمكن اتباع خرائط جوجل للوصول إلى موقع المستشفى بالتحديد، وذلك من هنا.
عنوان المستشفى هو: الكويت، شارع مهلهل بن ربيع، الجهراء.
يمكن زيارة المستشفى العيادات الخارجية كل يوم من الساعة الثانية ظهرًا إلى الساعة السادسة مساءًا.

رقم مستشفى الجهراء الجديد قسم الولادة

وفرت المستشفى رفم مخصص لاستقبال الاستفسارات من كل مراجعيها ويمكن الوصول عبر هذا الرقم إلى كل أقسام المستشفى الداخلية مثل قسم الولادة وهذا الرقم هو 96524575300+.

مستشفى الجهراء الجديد تويتر

قامت إدارة المستشفى بإنشاء صفحة مخصصة لها على موقع تويتر المخصص للتواصل الاجتماعي، ويمكن لكل من يريد التعرف على آخر مستجدات الدخول على تلك الصفحة من هنا.

رابط حجز موعد مستشفى الجهراء الجديد

قامت وزارة الصحة في الكويت بإصدار قرار مفاده أنه على كل من يريد زيارة أيًا من المستشفيات أو المراكز الطبية، فيكون عليه حجز موعد قبل التوجه إلى مكان المستشفى، وهذا من أجل المحافظة على صحة وسلامة كل المراجعين، بسبب الظروف الصحية (فيروس كورونا) التي يمر بها كل دول العالم، لهذا فالرابْط المخصص من أجل حجز الموعد في مستشفى الجهراء يمكن الدخول عليه من هنا، ومن اللازم الذهاب في الموعد مع كود الحجز على الجوال.

بينا لكم اليوم طريقة حجز موعد مستشفى الجهراء الكويت هذا الإجراء الإلزامي الذي لا يسمح للمراجع بدونه بدخول المستشفى وفق تعليمات وزارة الصحة التي أوجبت ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.