التخطي إلى المحتوى
تعرف على أفضل أجهزة تتبع السيارات
تعرف على أفضل أجهزة تتبع السيارات

يحتاج العديد من مالكي السيارات إلى شراء أجهزة خاصة لتتبع المركبات أو السيارات ومعرفة أماكن تواجدها على الخريطة ومتابعتها ومعرفة خط سيرها والتحكم فيها من خلال الهاتف المحمول لذلك فقد تهتم شركة بيرق في تقديم أفضل جهاز تتبع السيارات والذي يمكنك من خلاله معرفة مكان تواجد سيارتك كما يمكنك تتبعها خطوة بخطوة من خلال جهاز تعقب للسيارات الذي تقدمه الشركة ويمكنك مراقبة كل ما يحدث بداخل السيارة من خلال كاميرا مراقبة للسيارة وسوف نتعرف على كل أنواع أجهزة التتبع الخاصة بالمركبات التي يمكنك الحصول عليها من خلال شركة بيرق المختصة في بيع جميع أجهزة التتبع الخاصة بالمركبات في المملكة العربية السعودية من خلال هذا المقال فتابعوا معنا.

فوائد جهاز تعقب السيارات

يعد جهاز تعقب السيارات هو من أهم الأجهزة المتطلبة في الوقت الحديث من أجل الحفاظ على السيارة وعدم تعرضها للسطو والسرقة ومن أهم فوائد جهاز تتبع السيارات ما يلي:-

  • تحديد موقع السيارة والتحكم في سرعتها، فقد يساعد جهاز التعقب في تنبيه صاحب السيارة في حالة تجاوز السرعة من خلال رسالة نصية يتم إرسالها على جهاز الهاتف المحمول.
  • يمكنك من خلال جهاز تتبع السيارات إيقاف وتشغيل السيارة من خلال الموبايل.
  •   يساعد جهاز التعقب في متابعة خط سير السيارة وبالتالي تستطيع الذهاب إلى أي مكان قمت بزيارته مسبقًا بكل سهولة وذلك من خلال استرجاع خط السير.
  • تتيح أجهزة التتبع في معرفة وسماع كل ما يدور بداخل السيارة وذلك من خلال توصيل جهاز تتبع السيارات بالموبايل.
  • يمكنك من خلال جهاز التعقب معرفة محاولات السرقة التي تتعرض لها سيارتك أو محاولة أحد الأشخاص فتحها أو نقلها من مكانها وذلك من خلال الرسالة التي يبعثها جهاز GPS على تليفونك المحمول المتصل به.
  • متابعة ومراقبة حالة محرك السيارة سواء كان في وضع التشغيل لفترات طويلة أو في حالة توقفه.
  •   يمكنك من خلال جهاز تتبع السيارات تحديد المناطق المحظورة، وتفيد هذه الخدمة صاحب السيارة في حالة إيجارها أو إعطائها لشخص ما حيث أنها تمكنه من معرفة تجاوز العميل للمناطق المتفق عليها معه.

أنواع أجهزة تتبع السيارات

تقدم شركة بيرق أنواع مختلفة من أجهزة تتبع السيارات وكذلك أفضل أنواع كاميرا مراقبة للسياراة والتي يمكنك من خلالها تتبع سيارتك في أي وقت وأي مكان ومن أهم أجهزة التعقب هي أجهزة GPS التي توفر الأمان التام لحفظ سيارتك من السرقة والسطو عليها وقد تنقسم هذه الأجهزة إلى ثلاثة أنواع ومن أهمها ما يلي:-

  • أجهزة تتبع سيارات بوصلات سلكية وتعد هذه الأجهزة هي من أفضل أجهزة التعقب حيث أنها تساعد في التحكم الكامل في كل إعدادات السيارة والتي تسمح بتتبع السيارة لحظة بلحظة وذلك من خلال ارتباطها بالموبايل عن طريق تطبيق سهل الاستخدام يسمح بإيقاف وتشغيل السيارة عن بعد ومعرفة كل ما يدور بالسيارة.
  • أجهزة تتبع سيارات بدون وصلات أي أنها لاسلكية:- وتتميز هذه الأجهزة بأنها لا تحتاج إلى أي فني لتركيبها داخل السيارة وتتسم هذه الأجهزة بأنها تسمح بتتبع السيارة في أي مكان وبالتالي معرفة أماكن تواجدها وخط سيرها في أي وقت.
  • أجهزة تتبع مزودة بكاميرا مراقبة للسيارة هي من أحدث التقنيات العالمية التي يتم استخدامها في الوقت الحديث والتي تعتمد على تقنية التطور الثلاثي الأبعاد، وقد يفضل استخدم كاميرا مراقبة للسيارة في السيارات الأجرة أفضل من السيارات الشخصية وذلك من أجل تتبع السائق ومعرفة خط سيره المتفق عليه مع العميل.

وفي الختام نكون قد قدمنا أهمية جهاز التعقب وتعرفنا على أفضل جهاز تتبع السيارات وفيما يتم استخدامه وتعرفنا أيضًا على كيفية معرفة ما يدور داخل السيارة من خلال تركيب  كاميرا مراقبة للسيارة والتي تسمح بمراقبة ومتابعة كل ما يدور بداخل السيارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *