التخطي إلى المحتوى
تطبيق مديري وزارة الصحة للايفون والاندرويد
تطبيق مديري وزارة الصحة للايفون والاندرويد

تطبيق مديري وزارة الصحة للايفون والاندرويد أصبح من الاساسيات بالنسبة لمنسوبي وزارة الصحة، حيث أن تطبيق موارد وزارة الصحة يمكن الموظفين من تقديم طلبات الإنتدابات وعرض تاريخها وتحديد المدير في العمل وعمل التحديث في حال الترقية، كما أنه يُمكن منسوبي الصحة من تقديم طلبات الإجازة أون لاين، وعمل وثيقة الافصاح.

تطبيق مديري للاندرويد

للتسهيل على موظفيها قامت وزارة الصحة من إنشاء تطبيق مديري وزارة الصحة، المميز في التطبيق أنه سهل التعامل وبسيط، ومن الخدمات التي يقدمها تطبيق موارد الإطلاع وأخذ الإجراء بالطلبات المتعلقة بك، والولوج إلى صفحة المعلومات الشخصية، تقديم طلبات الإجازات و عرض تاريخ الإجازات، وتقديم طلبات الإنتدابات و عرض تاريخ الإنتدابات، تحديد المدير الخاص بك أو طلب تحديث للمدير.

تطبيق مديري للايفون

واجهة تطبيق نظام موارد وزارة الصحة للايفون سهلة وسريعة لتوفير الوقت والجهد، والوصول السريع إلى الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة، والتعرف على آخر أخبار القطاع الصحي، وإستكشاف وإستعراض الوظائف الشاغرة في إدارات الصحة المختلفة، ومتابعة طلباتك المعلقة ومعرفة حالتها.

مواعيد تطبيق مديري

تطبيق مديري له مواعيد زمنية معينة للموظف والعامل في وزارة الصحة، حيث يفتح التطبيق من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 12 صباحاً، ولا يحق للموظف فتح التطبيق  إلا خلال نصف ساعة فقط من الساعة الثامنة  والنصف صباحاً وحتى التاسعة صباحاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *