التخطي إلى المحتوى
اوقات دوام انجاز في رمضان 2022 طرق التواصل مع البنك بسهولة
اوقات دوام انجاز في رمضان

إن اوقات دوام انجاز في رمضان مهمة ويرغب بمعرفتها عملاء البنك، وهذا حيث أن بداية شهر رمضان كل عام تتغير مواعيد العمل بمختلف الإدارات داخل المملكة وليس فقط في البنوك، ويتم تغيير تلك المواعيد من أجل أن يستفيد العميل بكل ساعات العمل الرسمية، وبنك إنجاز يقدم خدمات عديدة لكل العملاء ويسهل عليهم عمليات السحب والإيداع.
وكذلك عملية التحويل السريع ولذلك يرغب عملائه بمعرفة مواعيد العمل الرسمية له ضمن الشهر الكريم لكي يتمكنوا من معرفة الموعد الممكن تأدية الخدمات البنكية والتعاملات المصرفية به.

اوقات دوام انجاز في رمضان

لقد تم تحديد مواعيد عمل بنك إنجاز الرسمية المتعلقة بشهر رمضان، وكانت هذه المواعيد على فترتين كالتالي:

  • من السبت إلى الخميس تبدأ الفترة الصباحية للعمل من العاشرة صباحاً وتنتهي في الخامسة مساءً، ثم تبدأ الفترة المسائية في التاسعة مساءً وتنتهي في منتصف الليل.
  • يوم الجمعة خلال شهر رمضان تبدأ الفترة الصباحية من الواحدة ونصف ظهراً وبعض الفروع تعمل من الثانية أو الثالثة عصراً وتنتهي في الخامسة مساءً، ثم تبدأ الفترة المسائية في التاسعة مساءً وتنتهي في منتصف الليل.
اوقات دوام انجاز في رمضان
اوقات دوام انجاز في رمضان

بنك انجاز السعودي

إن إنجاز عبارة عن شركة رائدة بمجال تحويل الأموال داخل المملكة العربية السعودية، كما أنها داعمة للتحويل المالي لبنك البلاد، حيث يتم عبرها توفير خدمات تحويل أموال محلية ودولية، ولهذا احتلت مكانة استثنائية من بين الشركات التي تعمل في السوق السعودي.

وتم اعتبارها شريك مفضل بخدمات تحويل الأموال بجميع أرجاء السعودية، ويسعى البنك دائماً إلى التميز بالخدمات والارتقاء بجودة الأعمال المتاحة للعملاء، وهذا بمنطلق حرصه على تحقيق أهدافه المنشودة ضمن فترة زمنية قليلة، ويمتلك البنك 178 مركز تحويل بجميع أرجاء المملكة، وتمتاز المراكز بمواقع استراتيجية يسهل وصول الجميع لها.

بنك انجاز السعودي
بنك انجاز السعودي

التواصل مع إنجاز

حرص بنك إنجاز على تقديم طرق متعددة للتواصل مع العملاء كالتالي:

بطاقة انجاز الرقمية

إن بطاقة انجاز عبارة عن بطاقة مسبقة الدفع اعتمدتها الهيئة الشرعية الخاصة ببنك البلاد، ويتم إصدارها من خلال التطبيق من دون الاحتياج لموافقات ائتمانية، وتتمتع تلك البطاقة بالمزايا التالية:

  • تسديد فواتير الخدمات عبر التطبيق.
  • إعادة شحن الرصيد الخاص بالبطاقة عبر استلام تحويل من خلال حساب ببنك البلاد أو أي بنك محلي آخر عبر النظام السريع.
  • تحويل أموال دولية عبر التطبيق.
  • الشراء من خلال نقاط البيع لكل البنوك المحلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.