التخطي إلى المحتوى

أعلن الفنان محمد صلاح إصابته بوباء كورونا المستجد، وأعلن الفنان الشاب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أنه يرقد الآن بمستشفى صدر العباسية بعد قيامه بعمل الإشاعات المقطعية على الصدر والتي أكدت إصابته بالوباء.

الفنان محمد صلاح آدم يصرح بإصابته بوباء كورونا

وكتب محمد صلاح نصاً عبر الفيس بوك: “بكتبلكم وأنا على سريرى فى مستشفى صدر العباسية وبعد عمل آشعة مقطعية على الصدر اللى أكدت إنى أصبت بالوباء اللعين وقالولى اتأخرت ليه، يمكن تكون آخر كلمات ليا فى الدنيا دى.. اترددت كتير بس لقيت نفسى مش قادر وبكتب.. لأنى حسيت إحساس غريب حسيت إنى مش خايف من الموت.. أنا خايف إنى أموت قبل ماشوف النجاح.. استغربت وقولت لنفسى انت مش خايف من الموت ؟؟؟ قولت والله لا.. أنا خايف أموت قبل ما شوف نجاحى”.

واختتم الفنان الشاب حديثه قائلاً “شباب فى أول عمرهم وشباب بقوا رجال ورجال أصبحوا كهول وبنات وسيدات موهوبين خريجين المعاهد والكليات الفنية وماوقفوش أمام كاميرا.. واللى هاجر.. أجمل ما فى الوجود الحلم والطموح وأقبح ما فى الوجود عدم تحقيق الحلم أو الطموح ده”.

ردود الفعل على إصابه الفنان محمد صلاح آدم بوباء كورونا

حصد الإعلان عن إصابه الفنان محمد صلاح ردود فعل كثيرة تواسي الفنان في مرضه ومنها صديقة الفنان شريف إدريس الذي حرص على الدعاء لصديقة  قائلاً “سلامتك يا صلاح وان شاء الله تخرج بالسلامة لبيتك وولادك وتكمل كل أحلامك وتحققها”.

الفنان شريف أدريس
الفنان شريف أدريس

من هو الفنان محمد صلاح آدم؟

الجدير بالذكر أن الفنان محمد صلاح يبلغ من العمر 43 عاماً وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، وشارك في العديد من الأعمال الفنية المصرية منها، مسلسل إمام الدعاة عام 2003 في دور إبن الإمام الشعراوي، ومسلسل الإمام المراغي في عام 2006، ومسلسل الرحايا في عام 2009 مع الفنان الراحل نور الشريف، ومسلسل ظل الرئيس عام 2014، ومن أعمال السنمائية فيلم سعيد كلاكيت في عام 2014، وعمارة رشدي في عام 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *