6 أشخاص اعتدوا عليه واغتصبوه.. واقعة الطالب عبد الله علي الخالدي كاملة

6 أشخاص اعتدوا عليه واغتصبوه.. واقعة الطالب عبد الله علي الخالدي كاملة
الطالب عبد الله علي الخالدي

انتشر في الساعات الماضية قصة عبد الله علي الخالدي الطفل الذي تقول الروايات أنه قُتل على يد 6 أشخاص في القنفذة التابعة لمنطقة مكة المكرمة بالسعودية، نحاول في هذه المقالة التعرف أكثر عن واقعة الطالب عبدالله علي الخالدي.

بداية القصة

أول من نشر عن قصة الطالب عبد الله علي الخالدي الذي يبلغ من العمر 17 عام كان حساب على موقع X يدعى (دحمي) وهو يقول أنه ابن خالته الطالب عبدالله، وبعد مراجعة العديد من المنشورات له تبين أنه ينشر عن الواقعة منذ ثلاث أو أربع أيام يطلب من متابعيه الدعاء لابن خالته وانه في العناية المركزة بعد تعرضه للاعتداء من قبل 6 أشخاص من بلده مجاورة كان عبدالله ذهب ليلعب الكرة معهم.

دحمي ابن خالته عبدالله علي الخالدي
دحمي ابن خالته عبدالله علي الخالدي

وأعلن حساب (حمي) وفاة الطفل وفي تغريدته الأخيرة ذكر أنه تم الاعتداء عليه واغتصابه على حد قوله، وبعد نشر هذه التغريدة بساعات قليلة أختفى الحساب نهائياً.

المدرسة تنعي الطالب في منشور ثم تحذفه

تغريدة مدرسة الطالب عبد الله علي الخالدي
تغريدة مدرسة الطالب عبد الله علي الخالدي

الأمر الغريب الأخر في واقعة الطفل عبدالله علي الخالدي وهو موقف مدرسة الطالب والتي قامت بعد إعلان وفاة الطالب بنشر تغريدة على موقع X تنعي فيها عبدالله، ولكن أيضاً بعد ساعات قليلة يقوم حساب المدرسة بحذف التغريدة نهائياً، فما الذي يجري في هذه القصة.

من هم الجناة في واقعة الطفل عبدالله علي الخالدي

انتشر في الساعات الأخيرة أسماء المتهمين والقبيلة التابعين لها لكن حتى الآن لم يتم نشر أي بيان من جهة رسمية لذلك كل هذه الأخبار غير دقيقة ولن نخوض بها.

يتمنى الجمهور السعودي المتابع لواقعة الطفل عبدالله من الجهات المختصة نشر تفاصيل كاملة عن الواقعة ومنفذيها حتى ينال المجرم عقابه ولا تتكر مثل هذه الوقائع الغريبة على المجتمع السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *