التخطي إلى المحتوى

أثار الأديب غدير سلام صدمة كبيرة لدى جميع السوريين، بعدما أقدم على قتل بناته الثلاثة وزوجته وانتحر، إلا أن القدر أنقذ زوجته بعدما تم نقلها على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، أسباب أقدام الأديب السوري غدير سلام على هذا العمل مازالت غامضة ولم تكشف السلطات في محافظة طرطوس الساحلية عن تفاصيل الواقعة حتى الآن .

أسباب قتل غدير سلام بناته الثلاثة وانتحاره

وفق ما يتردد على مواقع التواصل الإجتماعي عن المأساة فأن غدير سلام قد قام في وقت سابق بكتابة منشور عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، أعلن فيه عزمه على قتل نفسه وقتل جميع أفراد عائلته، وذلك نتيجة تهديدات من أحد الأشخاص يدعى أحمد عديرة أبو ياسر، ولم يكشف عن الكثير من التفاصيل.

آخر ما كتب الأديب غدير سلام

وقال سلام في منشوره نصاً “عندما تقرؤون أكون قد انتحرت وقتلت بناتي بسبب تهديدات المدعو أحمد عديرة أبوياسر، يقطن طرطوس والأصل من الغاب في حماة، والذي سأرفق صورة صفحته وبعض صوره من صفحته على الفيسبوك وتهديداته نتيجة لعمل طلبه ولم أتمكن من إنجازه في الوقت المحدد في 27 الشهر أي اليوم، وخلافنا كان على 3 ساعات تأخير أي للساعة التاسعة ليلاً كأقصى حد”.

وأضاف: “ولأسباب قاهرة يعرفها وشرحتها له تفصيلياً ولم يحاول تقبلها أو تفهمها علماً أنني ذكرتها له في رسالة مطولة على مسنجر الفيسبوك، أولاً وأكملت الشرح وتأكيد التأخير القاهر اليوم لكنه لم يتقبل ذلك بسبب جماعته التي تضغط عليه حسب قوله.. تهديدات أحمد كانت بخصوص قتلي وقتل بناتي وحرقنا كما هو موضح في تسجيل صوتي له في التاب الخاص بي و هو تسجيل اليوم، وهو ومن وراءه قادرون على ذلك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *