التخطي إلى المحتوى

من الواضح أن الإثارة لن تنتهي في مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول، حيث ظهر في الإعلان الأول للحلقة 26 الذي كشفت عنه قناة ATV التركية اليوم عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، أحداثاً مثيرة ومشوقة، ومنها هروب صوفيا من القبيلة بعد أن كانت على وشك القتل على يد رجال القبيلة، وكذلك إصابه عبد الرحمن ألب.

الحلقة 26 قيامة عثمان بن ارطغرل

الحلقة الماضية أنتهت على فخ مميز من عثمان ورجال قبيلة الكايي لكلاً من المغول بقيادة سوبوتاي، والبيزنطيين بقيادة بملكتهم صوفيا التي كانت ترغب في الثأر من الأتراك بعد موت والدها يانيز، ونجح الكمين في قتل معظم رجال المغول وبيزنطة، وحصارهم في مكان واحد وظهر توحد جميع أفراد القبيلة في هذا العمل حتى دوندار وبهادير المغضوب عليهم في القبيلة.

البرومو الأول للحلقة 26 من مسلسل عثمان

وظهر في الإعلان أيجول التي استعادت عقلها في الحلقة الماضية وتنبهت لموت والدها زهرة، على يد هازال زوجة والدها الثانية، وهي تحاول أخذ ثأرها من هازال، إلا أن هذا الأمر لن يتم بالتأكيد حيث أن هازال سوف تستمر حتى الموسم القادم حسب المؤشرات.

كما أن كونور لم يتم تحديد مدى قوة إصابته وهل ستكون الإصابة بالغة ومؤثرة أم أنها عرضية، ولكن ظهر كونغار وهو في القبيلة الأمر الذي يشير إلى أن محاولة استعادة شخصيته الاسلامية ستكون مهمة عثمان في الحلقة القادمة.

موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة 26

تعرض الحلقة 26 قيامة عثمان على قناة اي تي في التركية الحاصلة على حقوق بث المسلسل حصرياً يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، كما تعرض حلقات مسلسل عثمان مترجمة كل يوم خميس عبر شاشة قناة اليرموك الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والأردن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *