التخطي إلى المحتوى

حالة من الحزن تسيطر على مواقع التواصل الإجتماعي بعد إصابة الشاب مصطفى حفناوي نجم السوشيال ميديا والبلوجر الذي يمتلك أكثر من مليون متابع على تطبيق إنستجرام، وتبادل رواد مواقع التواصل الدعاء لحفناوي راجياً من الله أن يخفف عنه، وتضامن معه نجوم الفن والرياضة في مصر، منهم الفنان الكبير تامر حسني الذي قام بزيادة مصطفى حفناوي في المستشفى الجوي التخصصي التي يقبع بها، وأثنى الجميع على تامر حسني على هذه اللافتة الطيبة وخاصة أن حفناوي كان محباً له وكان فاجأة في وقت سابق أثناء احتفاله بعيد ميلاده.

ما هو مرض البلوجر مصطفى حفناوي

كشف أصدقاء البلوجر الشهير عن حالة مصطفى حفناوي الصحية، حيث قال عمر راضي أن حفناوي تعرض لجلطة بالمخ نتيجة تشخيص خاطئ، فيما قال علي غزال الذي يعمل طبيب بدوره أن الجلطة التي تعرض لها حفناوي تسببت في ضمور في الجزء الأيسر من المخ ويشتبه بحدوث شلل نصفي، وأضاف أنه يعاني حالياً من غيبوبة تامة ونسبة إدراكه صفر، وطلب غزلان من متابعيه الدعاء لصديقة قائلاً: ” أرجوكم ادعوا لصديقي مصطفي حفناوي .. جتله جلطة في المخ أدت لضمور في الجانب الايسر من المخ وفي اشتباه في شلل نصفي ربنا يشفيه ويصبر أهله .. هو في غيبوبه حتي الان وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف”.

فيديو زيارة تامر حسني لمصطفى حفناوي

انتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي للفنان تامر حسني أثناء زيارته للشاب مصطفى حفناوي وألتقائه بوالدته، بعد إصابته بجلطة في المخ، وهذا ليس الموقف الأول لتامر حسني فلديه العديد من المواقف الإنسانية التي دائماً ما تجلب محبة متابعيه، وتقديرهم له.

وتعاطف مع مصطفى حفناوي عديد النجوم منهم رامي جمال، وأحمد كامل، وحمدي المرغني، وهنا الزاهد،وأيتن عامر، ونجم النادي الأهلي السابق أحمد عادل عبد المنعم، ونجم مسرح مصر أوس أوس، ورانيا يوسف، والفنان أحمد حاتم، وطلب جميع هؤلاء النجوم من متابعين بالدعاء لمصطفى حفناوي لأن حالته حرجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *