التخطي إلى المحتوى
أفضل عيادة أسنان في أمريكا
أفضل عيادة أسنان في أمريكا

إن متابعة الأسنان وحالتها من الأسباب التي تؤدي بالأشخاص بالسفر لخارج بلدانهم، فهناك من يعاني مشكلة في الأسنان يصعب متابعتها في أماكن محددة، وتحتاج لمراكز متخصصة في هذا الأمر تقدم العناية الكافية بالأسنان بشكل الصحيح، وتتعدد العيادات الخاصة بالأسنان في المملكة السعودية خلال وقتنا الحاضر، وهناك أرقام كثيره للعيادات ولذا فإننا سنقدم من خلال موقع عرب 360 لك المساعدة في معرفة أفضل عيادة أسنان في أمريكا.

أفضل عيادة أسنان في أمريكا

كثرت عيادات الأسنان في الولايات المتحدة الأمريكية، فلا يمكننا أن نرصد لكم جميع عيادات الأسنان ومراكزها، ولكن يمكن أن تقدم الأفضل لكم، وإليكم أفضل عيادة أسنان بأمريكا وهي كالآتي:

إن مايوكلينك من العيادات التي تقع بمدين روتشستر وهي لها مكانة عالية من بين أفضل العيادات بمستوى العالم، إذ أن الأطباء بداخلها متخصصين بزراعة الأسنان والجراحات المتعلقة بالوجه والفكين، بالإضافة لتركيب تقويم الأسنان والتخصص في اللثة، ولديهم تقنيات لمعالجة الأسنان وجراحتها.

أفضل عيادات الأسنان بالولايات المتحدة

تعددت عيادات الأسنان بالولايات المتحدة، وإن قمت بحصرها لن تستطيع ذلك، ولكن يمكنك أن تعرف الأفضل بالنسبة إليك، وأكثر الأماكن التي يمكنك أن تحصل منها على نتيجة حينما تتوجه لها، وإليكم أفضل عيادة الأسنان بالولايات المتحدة وهي كالآتي:

  • أولاً عيادة مايو كلينك تلك التي صنفت من العيادات الأفضل على الإطلاق بالولايات المتحدة، تهتم بطب اللثة ولديها الخبراء بزراعة الأسنان وجراحة الوجه والفكين وتقوم بتركيب تقويم الأسنان.
  • عيادة ماونت سيناي صنفت أيضاً من العيادات الأفضل بالأسنان داخل الولايات المتحدة وحازت على إعجاب كافة المرضى، لديها الخبراء المتخصصين بتقويم الأسنان وجراحات الوجه والفكين، وجميع الأشياء المتعلقة بطب الأسنان.
  • عيادة ماليو سمايل تقدم عناية طبية للمرضى، لديها المتخصصين برعاية الأسنان يمتلكوا معرفة عالية، وبالوقت الحالي تعد المنظمة الوحيدة داخل الولايات التي يوجد لأعضاء الفريق بها منهجاً تدريبياً مستمر متميز ويكون فريد من نوعه.
  • جوهانز هوبكنز صنف من أفضل المراكز بالعالم المرضى سعداء جداً بالخدمات التي تتم بداخله لديهم الخبراء في زراعة الأسنان ومتخصصين في طب الأسنان التجميلي.
  • نيوتاون دينتال جروب صنفت بشكل عالي بعيادات الأسنان ومركزاً علاجياً رائداً ولهم أسلوب خاص بهم في معالجة المرضى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *